ضعي هذا المكون لإزالة الكلور من الملابس الملونة وستختفي تماماً : الامارات نيوز

2021-05-12T14:56:22+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن ضعي هذا المكون لإزالة الكلور من الملابس الملونة وستختفي تماماً والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - منوعات :

متابعة أسماء غنم

تعاني الكثير من السيدات من مشكلة إزالة بقع الكلور من الملابس الملونة ، وذلك لأن الكلور قد يزيل صبغة الألوان التي توجد علي الملابس. مما يجعلها تظن بأن التخلص منها أمر مستحيل، لكن هناك حيلة سحرية لتزيلي هذه البقع.

 

المقادير:

الخل الأبيض.

ماء بارد.

 

الطريقة:

خبر ضعي هذا المكون لإزالة الكلور من الملابس الملونة وستختفي تماماً

1- حضري طبق وضعي فيه ملعقة كبيرة من الخل الأبيض ،ثم أضيفي إليها كوبين من الماء البارد وقلبيهم لتكوين محلول.بعدها أحضري قطعة قماش نظيفة وتكون بيضاء وضعيها في هذا المحلول. ثم ضعي هذه القماشة التي بها المحلول علي البقع التي بها كلور.

 

2-يمكنك وضع قطعة قماش نظيفة في الخل الأبيض ووضعها على بقع الكلور الموجودة علي الملابس، ثم ضعيها قطعة قماش أخرى في الماء البارد .وضعيها علي البقع لإزالة رائحة الكلور، ويجب تكرار هذه العملية للتخلص من هذه البقع نهائيا.

 

3-ويمكنك أيضاً استخدام كربونات الصودا وأضيفي إليها ماء بارد لتكون عجينة متماسكة. ثم ضعي هذه العجينة علي بقع الكلور التي توجد بالملابس واتركيها حتى يتم تجفيفها تماما. ثم قومي بتحضير فرشاة لنزيل الخليط المتماسك من علي الملابس ،وحضري قطعة من القطن وتكون مبللة بكمية مناسبة من الكلور، وقومي بفرك بقع الكلور.

 

4-أخيراً جربي استخدام السائل المخصص لغسيل الأطباق، عن طريق تحضير ملعقة كبيرة من سائل غسيل الأطباق واضافة إليها كوبين من الماء البارد. وقومي بتحضير قطعة قماش نظيفة وتكون بيضاء وضعيها في محلول سائل غسيل الأطباق.وبعدها قومي بفرك بقع الكلور الموجودة علي الملابس الملونة واتركيها المحلول علي الملابس لمدة لا تقل عن خمس دقائق ثم نقوم بغسل البقعة بالماء البارد.

شاهد المقال ضعي هذا المكون لإزالة الكلور من الملابس الملونة وستختفي تماماً على الإمارات نيوز.

كانت هذه تفاصيل ضعي هذا المكون لإزالة الكلور من الملابس الملونة وستختفي تماماً نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/05/12 الساعة 02:56 م