اتحاد الكرة: لن نصمت على إهانة شيكابالا وعقوبات مغلظة تنتظر المتورطين : أخبار الوطن

2021-05-12T15:00:25+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن اتحاد الكرة: لن نصمت على إهانة شيكابالا وعقوبات مغلظة تنتظر المتورطين والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

01:47 م | الأربعاء 12 مايو 2021

شيكابالا لاعب الزمالك

أخبار متعلقة

شدد مسؤولو اتحاد الكرة، على أن اللجنة الثلاثية برئاسة المهندس أحمد مجاهد، لم ولن تسمح بتعرض أي لاعب، سواء شيكابالا قائد الزمالك أو غيره، للهتافات العنصرية من الجماهير أو بعض المنتمين لكرة القدم بالملاعب.

خبر اتحاد الكرة: لن نصمت على إهانة شيكابالا وعقوبات مغلظة تنتظر المتورطين

وأضاف مسؤولو اتحاد الكرة، في تصريحات لـ«الوطن سبورت»، أن اللجنة الثلاثية ستعاقب أي متجاوز أو خارج عن النص، خلال الفترة المقبلة، وإذا ثبت تعرض شيكابالا أو غيره من المدربين أو اللاعبين للهتافات العنصرية سيعاقب المتورط فيها على الفور.

وكشف مصدر داخل اتحاد الكرة، أن اللائحة الجديدة التي أقرتها الجمعية العمومية للجبلاية، في انتظار موافقة وزارة الشباب والرياضة عليها، تتضمن مادة كاملة تمنع وتجرم الهتافات العنصرية والتمييز؛ إذ تنص المادة على أنه يحظر بشدة ويعاقب التمييز والعنصرية من أي نوع ضد بلد أو شخص أو جماعة من حيث العرق أو اللون أو الجنس أو اللغة أو الدين أو الرأى السياسي أو الثروة أو الميلاد أو أي سب آخر بالإيقاف أو الفصل أو التدابير التأديبية الأخرى.

شيكابالا يعلن التحرك قضائياَ ضد الخارجين عن النص

وأعلن محمود عبد الرازق « شيكابالا»، في بيان رسمي، أمس الثلاثاء، تحركه  قضائيًا ضد بعض الجماهير التي تعدت عليه لفظيا خلال الساعات الماضية، وتحديدا في مباراة القمة التي أقيمت أمس الأول الاثنين على ستاد القاهرة الدولي، وانتهت بالتعادل الإيجابي 1-1/، ضمن لقاءات الجولة الـ 21 ببطولة الدوري الممتاز.

وكتب شيكابالا: «جماهير الزمالك دائمًا ما كانت الملهم والسند، وبناءا على دعوة ورغبة الجماهير العظيمة، سأتحرك قضائيا ضد كل المتجاوزين،.. سئمنا وطفح الكيل، وهذا التحرك ليس من أجلي فقط، من أجل حماية كل أصحاب البشرة السمراء من لاعبين ومدربين، وحتى يتم التصدي لهذه الظاهرة العنصرية».

إيقاف شيكابالا وتغريمه 50 ألف جنيه 

وقررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة، أمس، إيقاف محمود شيكابالا مباراتين وتغريمه 50 ألف جنيه، بسبب السلوك غير الرياضي، على خلفية واقعة إشارته إلى حذائه خلال مغادرته ملعب مباراة الأهلي.

كانت هذه تفاصيل اتحاد الكرة: لن نصمت على إهانة شيكابالا وعقوبات مغلظة تنتظر المتورطين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/05/12 الساعة 03:00 م