سيدة تعثر على ثقب في فم رضيعها.. شاهد : صدى البلد

2021-05-12T15:04:18+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن سيدة تعثر على ثقب في فم رضيعها.. شاهد والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - منوعات :

عثرت سيدة، تبلغ من العمر 24 عاما، على ثقب في فم رضيعها البالغ من العمر 10 أشهر، أثناء تغيير حفاضاته؛ فشعرت بالذعر الشديد واتصلت بالإسعاف على الفور.

وفقا لما ورد في صحيفة “ميرور” البريطانية، فإن سيدة عثرت على فجوة حمراء في فم ابنها وقررت أن تمد يدها في فم الرضيع لاستكشافها إلا أن الطفل بكى بشدة حينما اقتربت منها.

اتصلت الشابة بوالدتها على الفور وشرحت لها الموقف، فأمرتها والدتها على الفور بالاتصال بالإسعاف ومحاولة الوصول إلى أقرب مستشفى سريعا وذلك بعد أن بدأت صرخات الرضيع تزداد ألما.

وصلت السيدة إلى المستشفى بعد مكالمتها لوالدتها بدقائق، وعرضت الطفل على الممرضات فقاموا سريعا بفحصه وإدخاله إلى الطبيب الموجود بالمستشفى.

خبر سيدة تعثر على ثقب في فم رضيعها.. شاهد

فحص الطبيب فم الرضيع وتأكد أنه ما به هو لاصقة حمراء من تلك المستخدمة في أعياد الميلاد والاحتفالات، وليست ثقبا على الإطلاق ولكنها مجرد لاصقة علقت بحلق الصبي.

جدير بالذكر أن السيدة حذرت الآباء والأمهات من ترك الأطفال خاصة لو بعمر صغير مثل رضيعها في الأرض يعبثون بالأشياء التي تتساقط، خشية الوقوع في موقف مشابه.

2_PAY-Sticker_Baby_Mouth_TRIANGLENEWS_3

0_PAY-Sticker_Baby_Mouth_TRIANGLENEWS_2

كانت هذه تفاصيل سيدة تعثر على ثقب في فم رضيعها.. شاهد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صدى البلد وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/05/12 الساعة 03:04 م