بوريطة: التفاوض هو السبيل لحل النزاع الفلسطيني الإسرائيلي : مملكة بريس

2021-05-12T15:05:16+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن بوريطة: التفاوض هو السبيل لحل النزاع الفلسطيني الإسرائيلي والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

جددت المملكة المغربية، الثلاثاء، رفضها القاطع لجميع الانتهاكات والإجراءات الأحادية الجانب، التي تمس بالوضع القانوني للقدس الشريف، وبالحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني الشقيق في تحقيق تطلعاته في الحرية والاستقلال.

وأدان وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، ناصر بوريطة، في كلمة أمام الاجتماع الطارئ لوزراء الخارجية العرب، الذي انعقد بتقنية التواصل المرئي، خطابات الكراهية البغيضة التي تنهجها بعض التنظيمات الدينية المتطرفة الإسرائيلية.

خبر بوريطة: التفاوض هو السبيل لحل النزاع الفلسطيني الإسرائيلي

وأكد أن المملكة المغربية “تتقاسم مع أشقائها من الدول العربية مشاعر القلق البالغ للأحداث العنيفة، التي تشهدها مدينة القدس الشريف، خاصة حي الشيخ جراح الذي يواجه مخططات ممنهجة لتهجير أهله في خضم تصعيد للاعتداءات الإسرائيلية على المقدسيين، وما عرفته باحات المسجد الأقصى من اقتحامات واعتقالات وترويع للمصلين الآمنين خلال شهر رمضان المبارك”.

بوريطة: التفاوض هو السبيل لحل النزاع الفلسطيني الإسرائيلي مملكة بريس اخبار المغرب.

كانت هذه تفاصيل بوريطة: التفاوض هو السبيل لحل النزاع الفلسطيني الإسرائيلي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مملكة بريس وقد قام فريق التحرير في صحافة المغرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/05/12 الساعة 03:05 م