سبورتينج يتوج بطلا للدوري البرتغالي لكرة القدم : جريدة الراية

2021-05-12T15:05:26+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن سبورتينج يتوج بطلا للدوري البرتغالي لكرة القدم والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

لشبونة – قنا:

توج فريق سبورتينج بطلا للدوري البرتغالي لكرة القدم للمرة الأولى منذ عام 2002 والتاسعة عشرة له في تاريخه بفوزه على بوافيستا 1- صفر في المرحلة الثانية والثلاثين من المسابقة.

سجل باولينيو هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 36 وأبقى على فارق النقاط الثماني الذي يفصل فريقه عن بورتو الثاني قبل مرحلتين على نهاية الموسم.

وكان نجم يوفنتوس الإيطالي الحالي كريستيانو رونالدو من أبرز مهنئي فريقه السابق بلقب طال انتظاره 19 عاما، كاتبا على انستغرام “تهانينا أيها الأبطال”.

وتوج سبورتينج باللقب من دون أن يخسر أي مباراة، وهو إنجاز يُحسب للمدرب الشاب روبن أمورين، وبما أن أي فريق لم يحققه في نظام الدوري من 34 مباراة.

خبر سبورتينج يتوج بطلا للدوري البرتغالي لكرة القدم

ورغم تحذيرات السلطات من مخالفة قيود فيروس /كورونا/، تجمهر الآلاف من مشجعي النادي خارج ملعب “جوزيه الفالادي” وبدأوا الاحتفال باللقب حتى قبل انتهاء المباراة.

وبعد صافرة نهاية المباراة، تدفق المشجعون إلى شوارع لشبونة بسياراتهم بالتزامن مع إطلاق المفرقعات النارية.

وبتتويجه بطلا، وضع سبورتينج حدا لهيمنة غريميه بورتو وبنفيكا اللذين احتكرا جميع ألقاب الدوري منذ عام 2003.

سبورتينج يتوج بطلا للدوري البرتغالي لكرة القدم جريدة الراية.

كانت هذه تفاصيل سبورتينج يتوج بطلا للدوري البرتغالي لكرة القدم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الراية وقد قام فريق التحرير في صحافة قطر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/05/12 الساعة 03:05 م