ساسولو ضد يوفنتوس.. التشكيل المتوقع لليوفي فى الدوري الإيطالي : اليوم السابع

2021-05-12T15:08:17+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن ساسولو ضد يوفنتوس.. التشكيل المتوقع لليوفي فى الدوري الإيطالي والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

يحل فريق يوفنتوس في التاسعة إلا الربع مساء اليوم، الأربعاء، ضيفاً علي ساسولو ضن منافسات الجولة الـ 36 من مسابقة الدوري الإيطالي، علي ملعب "إستاد مابي".

ساسولو ضد يوفنتوس

ونشرت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت"الإيطالية، التشكيل المتوقع لمباراة ساسولو ضد يوفنتوس في الدوري الإيطالي اليوم، والذى جاء كالتالي:

تشكيل يوفنتوس المتوقع

حراسة المرمي: بوفون

الدفاع: دانييلو، دي ليخت، بونوتشي، أليكس ساندرو

خط الوسط: كوادرادو، آرثر ميلو، رابيو، كييزا

الهجوم: رونالدو، ديبالا

خبر ساسولو ضد يوفنتوس.. التشكيل المتوقع لليوفي فى الدوري الإيطالي

وأعلن أندريا بيرلو المدير الفني لفريق يوفنتوس عن القائمة التي سيخوض بها لقاء ساسولو المقرر له مساء اليوم، الأربعاء.

تصدر النجم البرتغالى كريسيتانو رونالدو قائمة يوفنتوس للقاء ساسولو، بجانب الثنائي النجم الأرجنتيني باولو ديبالا والمهاجم الإسباني ألفارو موراتا.

يدخل اليوفى مباراة ساسولو وهو في المركز الخامس برصيد 69 نقطة، بينما يحتل فريق ساسولو المركز الثامن برصيد 56 نقطة.

ويسعى فريق السيدة العجوز لتجاوز الهزيمة الثقيلة التي تعرض لها أمام نظيره ميلان بثلاثية نظيفة، مساء الأحد الماضى على ملعب "أليانز"، معقل يوفنتوس، من أجل لحاق أحد المراكز الأربعة الأولى المؤهلة للمشاركة في دورى أبطال أوروبا الموسم المقبل.

جدير بالذكر أن إنتر ميلان نجح فى إنهاء سيطرة يوفنتوس على لقب الدوري الإيطالي، بعد أن توج به الموسم الحالى للمرة الأولى منذ موسم 2009 - 2010.

كانت هذه تفاصيل ساسولو ضد يوفنتوس.. التشكيل المتوقع لليوفي فى الدوري الإيطالي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/05/12 الساعة 03:08 م