علاء وحيد: الإسماعيلى لايزال فى دائرة الخطر بالدوري.. وأزمة النجوم فى طريقها للحل : اليوم السابع

2021-05-12T15:12:49+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن علاء وحيد: الإسماعيلى لايزال فى دائرة الخطر بالدوري.. وأزمة النجوم فى طريقها للحل والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

يرى علاء وحيد المتحدث الاعلامى للنادى الاسماعيلى أن فريقه لايزال فى دائرة الخطر فى الدوري رغم الانتصارات الأربعة الاخيرة، مؤكداً أن أزمة الدراويش مع النجوم بشأن صفقة ابراهيم حسن فى طريقها للحل دون خصم نقاط من رصيد النادى الاصفر.

وقال علاء وحيد فى مداخلة هاتفية لبرنامج اللعبة الحلوة مع خالد الغندور عبر إذاعة أون سبورت إف إم :" الاسماعيلى لايزال فى مرحلة الخطر ، نملك أفضل لاعبين ولكن كان التوفيق لايحالفهم مما تسبب فى حالة احباط للاعبين والجمهور 

ويضيف علاء وحيد :" جمهور الاسماعيلى مش فرحان بالنجاة من الهبوط هذا لايليق بالدراويش ولكننا نشعر بفرحة لعودة نتائج واداء الاسماعيلى فى 4 مباريات متتالية بنفس اللاعبين وعودة الروح والحماس وانتهاء حالة الاحباط".

خبر علاء وحيد: الإسماعيلى لايزال فى دائرة الخطر بالدوري.. وأزمة النجوم فى طريقها للحل

وأكمل المتحدث الاعلامى للإسماعيلى:"مباراة أسوان صعبة للغاية وتساوى 6 نقاط مثل مباراة البنك الاهلى ، وبعدها يبدأ الدراويش فى التفكير فى تحقيق مركز مميز هذا الموسم ، 

وتابع علاء وحيد:"نسير فى اتجاه ودى لحل الازمة مع النجوم ونسير فى نفس الطريق فى الشأن القانونى ، وأؤكد لن يتعرض الدراويش للخصم من رصيده فى الدوري بأى حال من الاحوال".

كانت هذه تفاصيل علاء وحيد: الإسماعيلى لايزال فى دائرة الخطر بالدوري.. وأزمة النجوم فى طريقها للحل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/05/12 الساعة 03:12 م