بخطوات بسيطة.. أضيفي لمسة رائعة لزوايا منزلك في العيد : الامارات نيوز

2021-05-12T15:16:07+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن بخطوات بسيطة.. أضيفي لمسة رائعة لزوايا منزلك في العيد والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - منوعات :

متابعة_نور نجيم :

توجد العديد من الديكورات واللمسات التي تُضيف لمسةً رائعةً لبيتك في العيد ومنها ما يأتي:

-الشموع مهمة جدًا في الأعياد؛ لذا أحضري مجموعةً جميلةً ومميزةً منها تُضفي أجواءً رائعةً على منزلك؛ إذ إن لها سحرها الخاص، لا سيما إذا كانت مضاءةً في ليلة العيد.

– زيني البيت في العيد في القمر والنجوم؛ فهما مقدسان جدًا في المجتمعات الإسلامية، كما أن الديكورات المختلفة التي ترمز إلى القمر والنجوم يجب أن تدرج في أفكار تزيين العيد، ويمكنك شراء أو إنشاء بعض السلاسل النجمية الملونة، كما يحب الأشخاص الاهتمام بالتفاصيل؛ لذلك عند تزيين النافذة مع سلاسل نجمة ساقطة؛ فإن ذلك سوف يجلب تغييرات كبيرة في منزلك، وهذا الديكور يمنحك شعورًا كأن النجوم والقمر في منزلك.

خبر بخطوات بسيطة.. أضيفي لمسة رائعة لزوايا منزلك في العيد

– حياكة الكروشيه بتصاميم هندسية إسلامية؛ فإن كنت ماهرةً بحياكة الكروشيه والخياطة؛ يمكن تكوين بعض الأشكال وتعليقها زينةً لغرفة الطفل.

-زيني المنزل بالورد؛ إذ إنه عنصر أساسي في ديكور غرفة الجلوس أو أنحاء البيت، ونسقي الورد مع الوسائد والإكسسوار والمفروشات بألوان جذابة وزاهية.

– يمكنكِ إحضار بلالين بألوان متعددة ولصقها بالسقف مع ربط شريط ملون من أسفل البالون.

شاهد المقال بخطوات بسيطة.. أضيفي لمسة رائعة لزوايا منزلك في العيد على الإمارات نيوز.

كانت هذه تفاصيل بخطوات بسيطة.. أضيفي لمسة رائعة لزوايا منزلك في العيد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/05/12 الساعة 03:16 م