زيدان: لا أفكر في مستقبلي مع ريال مدريد.. وعلى الـVAR توضيح قراراته الشائكة : بطولات

2021-05-12T15:16:20+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن زيدان: لا أفكر في مستقبلي مع ريال مدريد.. وعلى الـVAR توضيح قراراته الشائكة والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

أكد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، زين الدين زيدان، بأنه لا يفكر في الوقت الحالي بمستقبله داخل قلعة "سانتياجو برنابيو" مع كثرة الشائعات حول إمكانية رحيله.

وارتبط اسم زيدان بإمكانية الرحيل عن ريال مدريد والانتقال إلى تدريب منتخب فرنسا بعد يورو 2020 أو العودة إلى يوفنتوس من جديد في ثوب المدير الفني بعد 20 عامًا.

اقرأ أيضًا.. ماركا: المفاوضات بين راموس وريال مدريد تصل إلى طريق مسدود

وعلق زيدان على مستقبله في مؤتمره الصحفي لمباراة غرناطة ببطولة الدوري الإسباني، وقال: "لا إطلاقا، لا أفكر سوى في المباريات الثلاث المتبقية".

خبر زيدان: لا أفكر في مستقبلي مع ريال مدريد.. وعلى الـVAR توضيح قراراته الشائكة

وبسؤاله إذا كان قد اتخذ قرارًا بشأن مستقبله مع ريال مدريد، رد على المراسل: "سؤالك ليس ذكيًا جدًا، هناك ثلاث مباريات وهذا ما يشغل تفكيري بالوقت الحالي".

وعن انتقاده للتحكيم بعد مباراة إشبيلية، قال: "الجميع يؤدي وظيفته، لن أتحدث عن هذه الأشياء بعد الآن، أثق في القائمين على كرة القدم في إسبانيا".

وأضاف: "في كل مرة أتحدث فيها، ستحدث فوضى من أجل لا شيء، لذلك سأهتم بالتركيز في عملنا، هذا ما يمكننا التحكم فيه".

وتابع: "لا أريد الخوض في خلافات، ما أقوله هو أنه يجب أن يتم توضيح قرارات الـ VAR للجميع، لأنها تقنية تساعد في تحسين كرة القدم".

وأتم تصريحاته: "يجب أن يوضحوا القرارات لقد تم اتخاذ ذلك، لذلك في بعض الحالات الشائكة، أعتقد أن على اللاعبين أن يتحدثوا عن هذا الأمر ويطالبون به".

كانت هذه تفاصيل زيدان: لا أفكر في مستقبلي مع ريال مدريد.. وعلى الـVAR توضيح قراراته الشائكة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات وقد قام فريق التحرير في صحافة العربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/05/12 الساعة 03:16 م