زيدان يطالب بتوحيد المعايير في لمسة اليد : صحيفة الوطن البحرينية

2021-05-12T15:16:35+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن زيدان يطالب بتوحيد المعايير في لمسة اليد والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

مدريد، 12 مايو/أيار (إفي): دافع مدرب ريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان عن استخدام تقنية حكم الفيديو (فار) لكنه شدد على ضرورة توحيد المعايير بشأن لمسة اليد داخل المنطقة وطالب باجتماع بمشاركة كل فرق كرة القدم الإسبانية لتحديد هذه المعايير.

وردا على سؤاله حول الجدل الذي أثير حول لمسة اليد على البرازيلي ميليتاو في مباراة الريال أمام إشبيلية، والتي انتهت بالتعادل (2-2) يوم الأحد الماضي في الجولة الـ35 من الليجا، قال زيدان "كل شخص يقوم بعمله، لن أتحدث بعد الآن عن هذه الأمور. أثق في كرة القدم. نحن سنقوم بعملنا والحكم سيقوم بعمله".

وأضاف في مؤتمر صحفي عشية مواجهة غرناطة في الجولة الـ36 من الدوري الإسباني "في كل مرة يقال شيئا تحدث جلبة كبيرة بلا داع، علينا التركيز في عملنا الذي يمكننا نحن التحكم به".

وذكر مدرب الملكي بمواقف مماثلة لم تنتهي باحتساب ركلات جزاء لصالح فريقه، لذلك طالب بأن يتم اتخاذ إجراءات في هذا الصدد الموسم القادم.

خبر زيدان يطالب بتوحيد المعايير في لمسة اليد

وقال "الأمور يجب أن تكون واضحة بالنسبة للجميع. الفار سيساعد دائما، إنه أداة لتحسين كرة القدم، لذلك قاموا بصناعته. يجب أن يتم توضيح الأمور المتعقلة به بشكل محدد".(إفي)

كانت هذه تفاصيل زيدان يطالب بتوحيد المعايير في لمسة اليد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة الوطن البحرينية وقد قام فريق التحرير في صحافة البحرين بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/05/12 الساعة 03:16 م