الكرملين يجدد دعوة طرفي النزاع الفلسطيني الإسرائيلي إلى ضبط النفس : روسيا اليوم

2021-05-12T15:25:38+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن الكرملين يجدد دعوة طرفي النزاع الفلسطيني الإسرائيلي إلى ضبط النفس والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

Sputnik Vitaliy Belousov

الكرملين

دعا الكرملين طرفي النزاع الفلسطيني الإسرائيلي إلى العمل على إيجاد حل بالاعتماد على القرارات الدولية ذات الصلة، معربا عن قلقه إزاء تصاعد العنف في المنطقة.

خبر الكرملين يجدد دعوة طرفي النزاع الفلسطيني الإسرائيلي إلى ضبط النفس

وفي تصريحات صحفية قال المتحدث باسم الرئاسة الروسية دميتري بيسكوف، اليوم الأربعاء: "على الطرفين إيجاد القدرة على الشروع في حل المشكلة وذلك بالاستناد إلى القرارات القائمة لمجلس الأمن الدولي قبل كل شيء".

وتابع بيسكوف: "ندعو الطرفين إلى ضبط النفس. نحن قلقون إزاء تنامي عدد الضحايا في صفوف المدنيين وعمليات القصف العشوائية يروح ضحيتها مدنيون".

ومنذ الاثنين، تتبادل قوات الجيش الإسرائيلي والفصائل الفلسطينية في قطاع غزة ضربات صاروخية، أسفرت حتى الآن عن سقوط عشرات الإسرائيليين بين قتيل وجريح، إضافة إلى إعلان الطرف الفلسطيني عن مقتل 43 من سكان القطاع، بينهم 13 طفلا، وإصابة 300 شخص بجروح.

المصدر: "تاس"

كانت هذه تفاصيل الكرملين يجدد دعوة طرفي النزاع الفلسطيني الإسرائيلي إلى ضبط النفس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة العربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/05/12 الساعة 03:25 م