إيقاف شيكابالا ينقذ أوباما في الزمالك .. اعرف السبب : اليوم السابع

2021-05-12T15:32:13+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن إيقاف شيكابالا ينقذ أوباما في الزمالك .. اعرف السبب والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

تسبب قرار لجنة المسابقات باتحاد الكرة بخصوص إيقاف محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الزمالك لمدة مباراتين على خلفية أحداث مباراة القمة، ورده على هجوم جماهير الأهلي ضده بالإشارة إلى حذائه، في إنقاذ يوسف أوباما من العودة لمقاعد بدلاء الزمالك في المباراة المقبلة، أمام إنبي، حيث أصبح المرشح الأول لقيادة المركز رقم 10.

ويستعد الزمالك لمواجهة إنبي مساء الجمعة المقبل، ضمن مباريات الأسبوع الـ 22 لمسابقة الدوري الممتاز.

وكان أوباما قريب من العودة لمقاعد بدلاء الزمالك في ظل تراجع مستواه بشكل ملحوظ في المباريات الماضية، وآخرها لقاء القمة بعد مشاركته كمهاجم صريح.

وكان الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الزمالك، ينوي عودة المغربي حميد أحداد لقيادة الهجوم الأبيض، في مباراة إنبي مع تواجد أوباما على مقاعد البدلاء لكن إيقاف شيكابالا تسبب في تعديل الخريطة الفنية للمدرب الفرنسي.

خبر إيقاف شيكابالا ينقذ أوباما في الزمالك .. اعرف السبب

تعادل الأهلي والزمالك فى الجولة الأخيرة لمسابقة الدوري، رفع درجة الإثارة فى البطولة، الذى يحتل فيه الزمالك المركز الأول برصيد 45 نقطة، بينما يأتى الأهلى فى المركز الثانى برصيد 41 نقطة حتى الآن، غير أن الأحمر أمامه فرصة لانتزاع الصدارة من غريمه التقليدى إذا ما تعامل مع المباريات المتبقية فى الدورى على أنها مباريات كؤوس لا تقبل الهزيمة.

الأهلى يتبقى له مباراتان مؤجلتان أمام فريقى أسوان ومصر المقاصة، وحال فوز الفريق الأحمر بالمباراتين سيعتلى الصدارة وينتزع القمة من الزمالك وبفارق نقطتين عن غريمه التقليدى، وهو ما يدعم حظوظ الأحمر للاحتفاظ بلقب الدورى للعام السادس على التوالى.

كانت هذه تفاصيل إيقاف شيكابالا ينقذ أوباما في الزمالك .. اعرف السبب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/05/12 الساعة 03:32 م