أخبار الفن- حورية فرغلي تخضع لعملية جديدة.. ومحمد رمضان يطرح أغنية فيرساتشي : صدى البلد

2021-05-12T16:20:28+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن أخبار الفن- حورية فرغلي تخضع لعملية جديدة.. ومحمد رمضان يطرح أغنية فيرساتشي والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - نجوم و فن :

نشر موقع "صدى البلد"، مجموعة من الأخبار الفنية، لعدد من أبرز النجوم، خلال الساعات القليلة الماضية، جاء في أبرزها:

حورية فرغلي: أخضع لعملية أخرى في أمريكا

كشفت الفنانة حورية فرغلي عن تفاصيل ما تعرضت له منذ سقوطها من على ظهر الفرس وتعرضها للإصابة في ديسك ظهرها وأنفها الذي تحطم بشكل كامل.

محمد رمضان يطرح أغنية فيرساتشي بيبي.. فيديو

طرح الفنان محمد رمضان أحدث أغانيه التى تحمل اسم فيرساتشي بيبي، والتي يتبرع بكامل أرباحها لصالح جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني.

مسلسل الطاووس الحلقة الأخيرة.. إعدام مغتصبي سهر الصايغ

شهدت الحلقة الأخيرة من مسلسل "الطاووس"، إصدار المحكمة قرارًا بإعدام كل من «زين وحماد» مغتصبي «أمنية» التي قامت بدورها الفنانة سهر الصايغ، وحققت ردود فعل واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، وتصدرت تريند جوجل.

خبر أخبار الفن- حورية فرغلي تخضع لعملية جديدة.. ومحمد رمضان يطرح أغنية فيرساتشي

ذكرى وفاة إبراهيم نصر.. تعرف على ماقاله عن برامج رامز جلال

تحل اليوم ذكرى وفاة الفنان إبراهيم نصر، والذى اشتهر ببرنامج الكاميرا الخفية وقدم عديد من الأعمال الفنية التى تظل علامة فى تاريخ السينما المصرية.

 كارول سماحة تتضامن مع الشعب الفلسطيني

حرصت الفنانة كارول سماحة على دعم الشعب الفلسطيني الشقيق، وشاركت بصورة تتضامن فيها مع فلسطين من خلال حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي للمدونات الصغيرة "تويتر".

كانت هذه تفاصيل أخبار الفن- حورية فرغلي تخضع لعملية جديدة.. ومحمد رمضان يطرح أغنية فيرساتشي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صدى البلد وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/05/12 الساعة 04:20 م