ممثل جامد قوي.. أحمد كرارة يشيد بأداء شقيقه في نسل الأغراب : صدى البلد

2021-05-12T16:20:29+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن ممثل جامد قوي.. أحمد كرارة يشيد بأداء شقيقه في نسل الأغراب والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - نجوم و فن :

اشاد الفنان احمد كرارة بأداء شقيقه الفنان امير كرارة في مسلسل نسل الاغراب وذلك عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور و الفديوهات انستجرام.

و علق احمد كرارة على أحد مشاهد أمير بالمسلسل قائلا: "هو انت ازاي بقيت ممثل جامد قوي كده؟.. انت ازاي خلتني اتوجع لأول مرة من مشهد بالشكل ده ؟.. اخويا النجم الجامد قوي قوي امير كرارة.. مشهد صعب قوي قوي و يضايق قوي ".

يذكر ان الفنان أمير كرارة قال إنه لم يكن يتخيل تقديمه لشخصية غفران الغريب، لأن شخصية الصعيدى بالذات تحتاج إلى أن يتم تقديمها كما هي وبدون أى أخطاء.

خبر ممثل جامد قوي.. أحمد كرارة يشيد بأداء شقيقه في نسل الأغراب

وأضاف أمير لـ “صدى البلد”: "بالفعل كنت في البداية أخطئ في كثير من الكلمات لكن كان هناك مصحح معنا يدعي عبد النبي الشحات، كان مميزا وساعدني كثيرا في تجاوز عقبة اللهجة الصعيدية".

واختتم تصريحه قائلا: “ أحمد السقا أيضا ساعدني في بعض المشاهد الأولى وذلك لأنه قدم تلك اللهجة من قبل ولديه خبرة فيها”.

كانت هذه تفاصيل ممثل جامد قوي.. أحمد كرارة يشيد بأداء شقيقه في نسل الأغراب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صدى البلد وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/05/12 الساعة 04:20 م