بيرين سات مع حماتها لأول مرة – صورة : الجرس

2021-05-12T16:40:41+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن بيرين سات مع حماتها لأول مرة – صورة والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - نجوم و فن :

نشرت الممثلة التركية بيرين_سات صورةً جمعتها مع حماتها والدة زوجها المغني التركي كنان دوغلو.

إقرأ: بيرين سات رفعت رجلها أمام زوجها وكيف أقنعها بالزواج؟

ظهرتا قريبتيْن من بعضهما تبتسمان، ما يعني أنهما تمضيان أوقاتًا جيّدة سويًا.

علاقتهما بدت متينة خالية من الخلافات المُعتادة أن تحدث بين النساء وأمهات أزواجهنّ.

هنأت بطلة (العشق الممنوع) حماتها بمناسبة عيد ميلادها.

كتبت: (أهنئك عزيزتي وأتمنّى لك عمرًا طويلًا).

يمكن لأي كنة كبيرين أن تأسّس علاقة مماثلة مع والدة زوجها، بعيدًا عن اختلاق المشاكل معها.

هنا بعض النقاط التي يمكن اتباعها:

خبر بيرين سات مع حماتها لأول مرة – صورة

التعرّف الى الحماة جيداً: يعني ذلك معرفة اهتماماتها وتطلعاتها ونشاطاتها، والابتعاد قدر المستطاع عن الحكم المُسبق عليها من دون معرفتها بشكل جيّد ووفق خلفيات مسبقة أو تصرفات عشوائية. وعلى الكنّة أيضاً محاولة التقرّب من حماتها، وأن تحبّها وكأنّها وَلَدتها.

زيارة الحماة باستمرار: على الكنّة زيارة حماتها وإيجاد طريقة فعّالة للتواصل معها ومناقشة موضوعات تهمّها، كالموضة أو الطبخ أو حياكة الصوف أو التربية، والأخذ بنصائحها، فهذه الأمور تُفرح الحماة وتقرّبها من زوجة ابنها أكثر. كذلك، على الكنّة احترام حماتها فهي بطبيعة الحال أكبر منها سنّاً وهي والدة زوجها، وعليها أن تعتبرها امّها الثانية لا منافِستها. ومن ناحية أخرى على والدة الزوج، الأكبر سناً، التعامل مع زوجة ابنها بليونة واحترام وعدم فرض سيطرتها عليها.

مساعدة الحماة ومساندتها: على الحماة الوقوف بجانب حماتها ومساندتها في المصائب أو الازمات الصحية، فذلك يقوّي العلاقة بينهما ويدعمها. فحتى لو لم تكونا على اتفاق تام، إلا أنّ زيارة المريض أولوية وواجب. كذلك، يمكن للكنّة الاتصال يومياً بحماتها وسؤالها عن وضعها الصحي، كما لو أنها تسأل عن والدتها، وبالتالي عدم انتظار المناسبات للقيام بذلك.

مشاركة الزوج بالزيارات: على الزوجة مشاركة زوجها بالزيارات العائلية، فلا تشعر الأمّ أنّ كنّتها أفقدتها ولدها.

تخصيص وقت للحماة: ويعني ذلك اصطحابها إلى حدائق عامة أو إلى مطعم. كما يمكن للكنّة الاهتمام بعيد ميلاد والدة زوجها وتنظيم حفلة صغيرة للمناسبة كجَمع الأهل والأصدقاء للاحتفال.

استقبال الحماة: يمكن للكنّة دعوة حماتها الى منزلها ويمكنها أن تحضّر لها أطباقاً تحبّها، ومعاملتها بلطف واحترام ومحاولة عدم اصطناع المشاعر.

التخلّي عن روح المنافسة: من أهم الخطوات التي يمكن للكنّة اتخاذها هي التخلّي عن روح المنافسة لتتمكن من النظر الى حماتها على أنّها أمّ ثانية لها، وعدم توجيه الملاحظات القاسية لها. كذلك على الكنّة محاولة تفهّم غيرة حماتها على ابنها، خصوصاً أن الغيرة (غير المفرطة) أمر طبيعي.

بيرين سات وحماتها

بيرين سات مع حماتها لأول مرة – صورة أخبار الفن والنجوم والمشاهير.

كانت هذه تفاصيل بيرين سات مع حماتها لأول مرة – صورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الجرس وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/05/12 الساعة 04:40 م