لجنة جبرين الصناعية لصيانة السيارات بحلب: في 26 أيار سنقابل العطاء بالوفاء : الثورة أون لاين

2021-05-12T17:15:07+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن لجنة جبرين الصناعية لصيانة السيارات بحلب: في 26 أيار سنقابل العطاء بالوفاء والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

الثورة أون لاين – فؤاد العجيلي:

تستعد الفعاليات الشعبية والحرفية بحلب للمشاركة في الاستحقاق الدستوري لانتخابات رئاسة الجمهورية المقررة في 26 الشهر الحالي وذلك لإيمانها بقدسية هذا الاستحقاق الذي من خلاله سيرسم السوريون مستقبل بلدهم، بل مستقبلهم ومستقبل أبنائهم.

صحيفة الثورة التقت لجنة المنطقة الصناعية لصيانة السيارات "جبرين" حيث أكد رئيس وأعضاء اللجنة عن مشاعر العزة والفخار في هذا الحدث التاريخي الهام.

خبر لجنة جبرين الصناعية لصيانة السيارات بحلب: في 26 أيار سنقابل العطاء بالوفاء

رئيس لجنة جبرين الصناعية لصيانة السيارات بحلب الحرفي كامل أحمد زلخة أوضح أنه في يوم الاستحقاق سيعبر الحرفيون عن وفائهم للوطن من خلال الإدلاء بأصواتهم في صناديق الانتخاب والتي ستكون بمثابة رصاصات في جسم الإرهاب العالمي.

وأضاف زلخة أن الوطن لم يتخلَ عن أبنائه بل كان وما زال الحاضن لهم والمؤمن لحاجاتهم، لافتاً إلى أن الحرفيين حظوا بمكرمات عديدة قدمها لهم الوطن والقائد تمثلت بإحداث المناطق الصناعية وتأمين مستلزمات العمل والإنتاج، وقد جاء اليوم الذي سيرد فيه أبناء الوطن العطاء بالوفاء والولاء لمن كان وفياً لهم وراعياً لحقوقهم ومحافظاً عليهم.

الحرفي محمد طحان – نائب رئيس لجنة المنطقة الصناعية – أشار إلى أن ممارسة الانتخاب حق وواجب كفله الدستور لأبناء الوطن، لافتاً إلى أن الحرفيين كانوا على الدوام الجيش الإنتاجي والخدمي الرديف لجيشنا العربي السوري وساهم في تحقيق الانتصار، واليوم ستكون لهم مساهمات أكبر في تحقيق إنتصار إرادة الشعب السوري، الشعب الذي سيقول "نعم" للوطن، نعم من أجل نشوة الانتصار، نعم من أجل الوفاء لدماء الشهداء.

الحرفي ناهد اسطنبلي – أمين سر لجنة المنطقة الصناعية – أكد أن يوم السادس والعشرين من شهر أيار الحالي سيكتبه السوريون بماء الذهب وسيكون عنواناً لاستمرارية مسيرة إعمار وبناء سورية المتجددة والنابضة حيوية بهمة أبنائها الذين أقسموا أن سورية دولة ذات سيادة وأبناؤها أصحاب قرار، ولن يسمحوا لأي جهة غير شرعية أن تتدخل في صنع القرار السوري.

كانت هذه تفاصيل لجنة جبرين الصناعية لصيانة السيارات بحلب: في 26 أيار سنقابل العطاء بالوفاء نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الثورة أون لاين وقد قام فريق التحرير في صحافة سوريا بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/05/12 الساعة 05:15 م