الصحة تؤكد ضرورة التقيد بالتدابير الوقائية وتطبيق التباعد الاجتماعي خلال أيام العيد لمنع انتشار كورونا : صحيفة الاحساء اليوم

2021-05-12T17:16:06+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن الصحة تؤكد ضرورة التقيد بالتدابير الوقائية وتطبيق التباعد الاجتماعي خلال أيام العيد لمنع انتشار كورونا والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

الأحساء – واس أكدت الصحة على ضرورة التقيد بالإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية خلال أيام العيد، مثل لبس الكمامة وعدم المصافحة وتطبيق التباعد الاجتماعي للحد من انتشار فيروس كورونا، وحفاظاً على صحة وسلامة كافة أفراد المجتمع. ونصحت الجميع بالتواصل مع مركز (937) للاستشارات والاستفسارات على مدار الساعة، والحصول على المعلومات ومعرفة مستجدات فيروس (كورونا).

خبر الصحة تؤكد ضرورة التقيد بالتدابير الوقائية وتطبيق التباعد الاجتماعي خلال أيام العيد لمنع انتشار كورونا

الصحة تؤكد ضرورة التقيد بالتدابير الوقائية وتطبيق التباعد الاجتماعي خلال أيام العيد لمنع انتشار كورونا صحيفة الاحساء اليوم ( الأحساء تودي).

كانت هذه تفاصيل الصحة تؤكد ضرورة التقيد بالتدابير الوقائية وتطبيق التباعد الاجتماعي خلال أيام العيد لمنع انتشار كورونا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة الاحساء اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة السعودية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/05/12 الساعة 05:16 م