دراسة : الإصابة بكورونا يؤدي إلى ضعف الانتصاب عند الرجال : صدى البلد

2021-05-12T17:24:43+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن دراسة : الإصابة بكورونا يؤدي إلى ضعف الانتصاب عند الرجال والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - منوعات :

أظهرت دراسة أن فيروس كورونا يمكن أن يسبب ضعف الانتصاب بعد شهور من تعافي الرجل من المرض.

وبحسب ما نشرته صحيفة ديلي ميل البريطانية، قام علماء جامعة ميامي بفحص أنسجة  أعضاء التناسلية لاثنين من مرضى فيروس المتعافين الذين تتراوح أعمارهم بين 65 و 71 والذين كانوا يعانون من ضعف الانتصاب.

وبالفحص اكتشف العلماء أن فيروس كورونا الأول منه الذي يظل تأثيره باقي على المريض لمدة ٦ أشهر بعد التعافي.

 وفي ما زعموا أنه الأول من نوعه في العالم ، وجدوا أن الفيروس لا يزال باقياً هناك لأكثر من ستة أشهر بعد مرضهم.

خبر دراسة : الإصابة بكورونا يؤدي إلى ضعف الانتصاب عند الرجال

وأوضحت الدراسة أن   أحد الرجلين كان  مصابًا بأعراض خطيرة للفيروس  وتم نقله إلى المستشفى ، لكن الآخر كان مصابًا بأعراض   خفيفة من كورونا ، مما يشير إلى أن أي شخص مصاب قد يكون في خطر التعرض لضعف انتصاب.

 من المعروف أن الفيروس قادر على إتلاف الأوعية الدموية والأعضاء الداخلية ، ويشير هذا البحث إلى أنه يمكن أن يمنع تدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية ، مما يجعل من الصعب ممارسة الجنس، وقد  يحدث ذلك عن طريق التسبب في حدوث تورم واختلال وظيفي في بطانات الأوعية الدموية التي تمر عبر الجسم وصولاً إلى القضيب.

 قال الدكتور رانجيث راماسامي ، الذي أجرى الدراسة الصغيرة: " وجدنا أن الرجال الذين لم يشتكوا من قبل من ضعف الانتصاب أصيبوا بضعف شديد في الانتصاب بعد ظهور عدوى الفيروسية '.

كانت هذه تفاصيل دراسة : الإصابة بكورونا يؤدي إلى ضعف الانتصاب عند الرجال نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صدى البلد وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/05/12 الساعة 05:24 م