بالجهود الذاتية.. مدرس يرسم علم مصر على الترع بعد تبطينها..فيديو : صدى البلد

2021-05-12T17:36:37+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن بالجهود الذاتية.. مدرس يرسم علم مصر على الترع بعد تبطينها..فيديو والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - منوعات :

تحت سماء الشمس الحارقة، يرتدى قبعته البسيطة، ويأخذ أدواته، ليبدأ رحلته الشاقة طوال النهار، على ضفاف الترعة، يقف سمارة النحاس ليزينها بعلم مصر، إيماناً منه ببث الروح الوطنية فى الأهالى و الأطفال، إثباتا لوطنيته التى تنبع من روحه.

قال سمارة النحاس مدرس اللغة العربية بطنطا، ان فكرة تزيين الترع بعلم مصر جائت بعد تبطينها، و ذكر النحاس ان التبطين كان حلم بالنسبة له و لأهل قريته، ويعد إنجاز مهم للرئيس عبد الفتاح السيسي،و وجه النحاس للرئيس الشكر، بسبب ما كانوا يعانوه من الترع قبل التبطين، حيث الامراض و الأوبئة و إنتشار الحشرات وغيرها من الآفات.

وأضاف النحاس انه يبتاع المواد التى يستخدمها فى طلى العلم بمجهوده الذاتى دون مساعدة أى شخص أو جهة، وعلق النحاس أنه بذلك يعبر عن حبه لبلده، وأن ما ينفقه فى سبيل هذا الحب لا يقدر بثمن.

خبر بالجهود الذاتية.. مدرس يرسم علم مصر على الترع بعد تبطينها..فيديو

و يهدف سمارة النحاس بذلك لتعزيز الإنتماء للوطن، و تقوية حب الانسان لوطنه و ترسيخه و تثبيته، وأشار النحاس أنه يتمنى ان تعمم فكرته على مستوى الجمهورية خصيصاً ان الترع تشق معظم شوارع القري فى مصر.

و ختم النحاس حديثه بطلب مقابلة الرئيس عبد الفتاح السيسي لمدى حبه له.

كانت هذه تفاصيل بالجهود الذاتية.. مدرس يرسم علم مصر على الترع بعد تبطينها..فيديو نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صدى البلد وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/05/12 الساعة 05:36 م