متحدث الخارجية الأمريكية يتجنب الإجابة على سؤال: “هل تدين قتل الأطفال الفلسطينيين؟”- (فيديو) : جريدة القدس العربي

2021-05-12T18:26:04+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن متحدث الخارجية الأمريكية يتجنب الإجابة على سؤال: “هل تدين قتل الأطفال الفلسطينيين؟”- (فيديو) والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

“القدس العربي”: تعرض المتحدث باسم الخارجية الأمريكية نيد برايس، خلال مؤتمره الصحافي اليومي، أمس الثلاثاء، لموقف محرج إثر سؤاله من قبل الكاتب الصحافي سعيد عريقات المقيم في واشنطن، حول حق الفلسطينيين في الدفاع عن أنفسهم وما إذا كان يدين قتل الأطفال الفلسطينيين. وكان برايس يعلق على التطورات الجارية في القدس المحتلة وغزة وقصف المقاومة الفلسطينية […]

خبر متحدث الخارجية الأمريكية يتجنب الإجابة على سؤال: “هل تدين قتل الأطفال الفلسطينيين؟”- (فيديو)

متحدث الخارجية الأمريكية يتجنب الإجابة على سؤال: “هل تدين قتل الأطفال الفلسطينيين؟”- (فيديو) first appeared on القدس العربي.

كانت هذه تفاصيل متحدث الخارجية الأمريكية يتجنب الإجابة على سؤال: “هل تدين قتل الأطفال الفلسطينيين؟”- (فيديو) نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة القدس العربي وقد قام فريق التحرير في صحافة العربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/05/12 الساعة 06:26 م