مطار القاهرة يستقبل شحنة جديدة من لقاح سينوفارم الصيني.. غدا : مصراوي

2021-05-12T18:26:09+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن مطار القاهرة يستقبل شحنة جديدة من لقاح سينوفارم الصيني.. غدا والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

05:13 م الأربعاء 12 مايو 2021

كتب - محمد عبيد:

يصل مطار القاهرة الدولي، غدا، شحنة جديدة من لقاح فيروس كورونا الصيني "سينوفارم"، علي متن طائرة مصر للطيران القادمة من العاصمة الصينية بكين.

خبر مطار القاهرة يستقبل شحنة جديدة من لقاح سينوفارم الصيني.. غدا

وقالت مصادر مطلعة بمطار القاهرة، إنه من المنتظر أن تصل شحنة اللقاح الجديدة إلى المطار في تمام الـ 11:10 مساء غد، على رحلة شركة مصر للطيران رقم MS3002 من طراز البوينج، والقادمة من العاصمة الصينية بكين، وذلك ضمن خطة الدولة لمكافحة انتشار فيروس كورونا، وستقوم السلطات بإنهاء إجراءات الإفراج الجمركي عن الشحنة وتسليمها للجهات المختصة.

كانت وزارة الصحة والسكان، أعلن عن وصول 900 ألف جرعة من لقاح كورونا من شركة سينوفارم علي مدار الأيام القادمة دفعة أولي ، تتضمن 400 ألف جرعة ثم دفعة ثانية تتضمن 500 ألف جرعة لقاح، علي أن تتسلمها معامل هيئة الدواء لتحليلها، والتأكد من سلامتها ليتم توزيعها فيما بعد علي مراكز اللقاحات والتطعيمات الخاصة بوزارة الصحة والسكان.

كانت هذه تفاصيل مطار القاهرة يستقبل شحنة جديدة من لقاح سينوفارم الصيني.. غدا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/05/12 الساعة 06:26 م