الخارجية النيابية تدين الاعتداء على اسرة عراقية في تركيا : السومرية نيوز

2021-05-14T23:20:10+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن الخارجية النيابية تدين الاعتداء على اسرة عراقية في تركيا والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

دانت لجنة العلاقات الخارجية النيابية في مجلس النواب، اليوم الجمعة، تعرض اسرة عراقية من اقليم كوردستان الى اعتداء من قبل مجموعة عنصرية في مدينة مرسين التركية.

خبر الخارجية النيابية تدين الاعتداء على اسرة عراقية في تركيا

وقال رئيس اللجنة شيركو ميرويس في بيان تلقنه "السومرية نيوز" تعرضت اسرة عراقية من اقليم كوردستان الى اعتداء عنصري ومحاولة القتل بالضرب بالحجارة والشتم من قبل مجموعة عنصرية في مدينة مرسين التركية التي يتواجدون فيها لغرض السياحة.

واضاف البيان، "وهو الامر الذي ادى الى تعرض رب الاسرة الى اصابات بليغة نقل على اثرها الى المستشفى".

وتابع "اننا اذ ندين هذه الاعتداءات العنصرية المتكررة التي يتعرض لها بعض السياح والمقيمين من الجالية العراقية، فاننا نطالب الحكومة التركية بفتح تحقيق في ملابسات هذا الحادث، وانزال العقوبة بالمجرمين".

واختتم البيان، "كما ونطالب بعثتنا الدبلوماسية بمتابعة القضية مع المؤسسات المسؤولة عن التحقيق وصولاً بها الى القضاء، والتنسيق مع السلطات الحكومية في تركيا لمنع تكرار ذلك في المستقبل"

كانت هذه تفاصيل الخارجية النيابية تدين الاعتداء على اسرة عراقية في تركيا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على السومرية نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة العراق بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الجمعة 2021/05/14 الساعة 11:20 م