محمد سامي في ورطة وايقاف التعامل معه في مصر! : الجرس

2021-05-15T02:28:34+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن محمد سامي في ورطة وايقاف التعامل معه في مصر! والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - نجوم و فن :

أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، أنه تم اتخاذ قرار بوقف التعامل مع المخرج وكاتب السيناريو محمد_سامي عبد العزيز، بعدما قدم من انتاج المتحدة في شهر_رمضان المنصرم مسلسل (نسل الأغراب) بطولة أحمد_السقا، أمير_كرارة.

اقرأ: أمير كرارة غاضب من محمد سامي

قرار الشركة المتحدة، التي يترأسها المنتج تامر مرسي، قراراً مفاجئاً خصوصاً أن سامي كان يدعي أن مسلسله الأخير نجح، بل واعتبره الأفضل في رمضان ٢٠٢١.

اقرأ: محمد سامي يهوى القتل في مسلسلاته!

لكن يبدو أن الشركة المتحدة تعلم جيداً بكم الأخطاء والمهازل التي شهدها مسلسل (نسل الأغراب)، وقد تكون اتخذت قرارها بعدم التعاون مع سامي مجدداً لهذا السبب.

خبر محمد سامي في ورطة وايقاف التعامل معه في مصر!

اقرأ: ذل السقا وكرارة أمام زوجة المخرج!

سامي في ورطة كبرى الآن، لأن الشركة المتحدة تسيطر على كافة الانتاجات والخدمات الإعلامية والإعلانية في مصر، ما يعني أن قرار ايقافه سيتضرر منه كثيراً.

وحتى الآن لم يعلق سامي على هذا القرار، ويلتزم الصمت.

محمد سامي في ورطة وايقاف التعامل معه في مصر! أخبار الفن والنجوم والمشاهير.

كانت هذه تفاصيل محمد سامي في ورطة وايقاف التعامل معه في مصر! نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الجرس وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : السبت 2021/05/15 الساعة 02:28 ص