الأونروا تعلن تحويل المدارس لتكون ملاجئ للفلسطينيين : سما الإخبارية

2021-05-15T07:00:20+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن الأونروا تعلن تحويل المدارس لتكون ملاجئ للفلسطينيين والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

الأونروا تعلن تحويل المدارس لتكون ملاجئ للفلسطينيين

2021 May,15

أعلنت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا"في قطاع غزة، اليوم السبت، عن تحويل المدارس المجهزة لديها لتكون ملاجئ للفلسطينيين.

وأكد المستشار الإعلامي "للأونروا" عدنان أبو حسنة، أن  "الأونروا" في غزة تعلن عن تحويل المدارس المجهزة لديها إلى ملاجئ لمن تضررت منازلهم جراء القصف الإسرائيلي العنيف.

خبر الأونروا تعلن تحويل المدارس لتكون ملاجئ للفلسطينيين

وفي وقت سابق، أشارت الأونروا إلى أنها لم تتمكن بعد من تفعيل إجراءاتها بشكل كامل، بسبب القيود المفروضة على حركة الموظفين نظراً للقصف العنيف على قطاع غزة.

وقالت "إنها تبذل كل ما في وسعها للتأكد من أن هذه المدارس آمنة بما يكفي ليتمكن النازحون من البقاء فيها، والحصول على المساعدة في ظل تفشي حائجة كورونا".

وأوضحت أن الوضع يختلف قليلا في عام 2021، بسبب جائحة كوفيد-19، ومؤكدة على وجوب اتخاذ آلية للتقليل من مخاطر الازدحام في مكان محدود للغاية وانتشار الفايروس.

ولفتت إلى أنه في حال استمرت الظروف الراهنة، ستقوم الوكالة بتنظيم الطعام والماء والمواد غير الغذائية لأولئك الذين يبحثون عن الأمان في الملاجئ التي تديرها الأونروا.

كانت هذه تفاصيل الأونروا تعلن تحويل المدارس لتكون ملاجئ للفلسطينيين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سما الإخبارية وقد قام فريق التحرير في صحافة فلسطين بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : السبت 2021/05/15 الساعة 07:00 ص