دعوات للّاجئين الفلسطينيين في مخيمات لبنان إلى التجمع عند الحدود غداً : التيار الوطني الحر

2021-05-15T07:10:12+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن دعوات للّاجئين الفلسطينيين في مخيمات لبنان إلى التجمع عند الحدود غداً والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

كتبت بولا أسطيح في الشرق الأوسط :

تجنبت الفصائل الفلسطينية في لبنان إصدار أي بيان برفض أو دعم إطلاق الصواريخ أو اختراق الحدود. كما لم يصدر أي موقف من جهة رسمية لبنانية حول التطورات على الحدود الجنوبية.

خبر دعوات للّاجئين الفلسطينيين في مخيمات لبنان إلى التجمع عند الحدود غداً

وأعلن القيادي في حركة «فتح» في لبنان، اللواء منير المقدح، عن «اتصالات تقوم بها الفصائل مع الجهات اللبنانية المختصة للسماح بتحرك اللاجئين الفلسطينيين في لبنان باتجاه الحدود الجنوبية في مسيرات شعبية كبيرة». وقال المقدح لـ«الشرق الأوسط»: «نحن لا نخشى النتائج التي ستترتب عن ذلك لأننا نعتبر أنه آن الأوان بعد 73 عاما للشعب الفلسطيني أن يتحرر ويحرر أرضه بعدما تأكد لنا أن المفاوضات ليست إلا لتضييع الوقت والأرض».

وردا على سؤال، اعتبر المقدح أنه «لا حاجة لإطلاق صواريخ كالتي أطلقت مؤخراً من الأراضي اللبنانية لتسقط في البحر طالما أن الصواريخ الفلسطينية تستهدف تل أبيب».

واطلعت «الشرق الأوسط» على مقاطع صوتية تدعو اللاجئين الفلسطينيين في مخيمات لبنان لتجمعات كبيرة يوم غد الأحد عند الحدود الجنوبية.

كانت هذه تفاصيل دعوات للّاجئين الفلسطينيين في مخيمات لبنان إلى التجمع عند الحدود غداً نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على التيار الوطني الحر وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : السبت 2021/05/15 الساعة 07:10 ص