حقيقة إدراج كويتيين ضمن قائمة العقوبات الأمريكية على إيران : صحيفة صدى

2021-05-15T07:10:23+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن حقيقة إدراج كويتيين ضمن قائمة العقوبات الأمريكية على إيران والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

خالد الظفيري (صدى):

أصدرت وزارة الخارجية الكويتية، بيانًا نفت خلاله المعلومات المتداولة حول تلقيها رسالة من وزارة الخارجية الأمريكية تتضمن إدراج أسماء مواطنين ومؤسسات كويتية ضمن قائمة مخالفي العقوبات المطبقة على إيران.

وذكر بيان وزارة الخارجية: "إنها تنفي نفياً قاطعاً صحة ما يتم تداوله عن رسالة مزعومة موجهة إلى وزير الخارجية الدكتور أحمد الناصر من وزير خارجية الولايات المتحدة الأمريكية السابق تضمنت إدراج عدد من الكويتيين والمؤسسات ضمن قائمة مخالفي العقوبات المطبقة على إيران".

خبر حقيقة إدراج كويتيين ضمن قائمة العقوبات الأمريكية على إيران

ودعت الوزارة إلى الدقة في نشر المعلومة، مؤكدةً احتفاظها بحقها القانوني ضد كل من ينشر أو يروِج أي أمر من شأنه المساس بسمعة الكويت أو أمنها الوطني.

الجدير بالذكر أن إدارة الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب قد فرضت عقوبات على النظام الإيراني بعد انسحاب واشنطن 2018 من الاتفاق النووي الموقع عام 2015.

كانت هذه تفاصيل حقيقة إدراج كويتيين ضمن قائمة العقوبات الأمريكية على إيران نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى وقد قام فريق التحرير في صحافة السعودية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : السبت 2021/05/15 الساعة 07:10 ص