حدث ليلاً- شاب يذبح خالته وابنتها في 15 مايو.. و المتحدة توقف التعامل مع المخرج محمد سامي : مصراوي

2021-05-15T07:40:53+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن حدث ليلاً- شاب يذبح خالته وابنتها في 15 مايو.. و المتحدة توقف التعامل مع المخرج محمد سامي والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

06:17 ص السبت 15 مايو 2021

كتب- أحمد عبد المنعم:

شهدت ليلة أمس وحتى الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، العديد من الأحداث المهمة على الصعيدين المحلي والدولي، وكان أبرزها ما يأتي:

الزيادة مستمرة.. الصحة تعلن بيان كورونا ليوم الجمعة

أعلنت وزارة الصحة والسكان، الجمعة، خروج 556 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 179817 حالة حتى اليوم.

للتفاصيل.. اضغط هنا

المتحدة للخدمات الإعلامية توقف التعامل مع المخرج محمد سامي

أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، أنه تم اتخاذ قرار بوقف التعامل مع المخرج وكاتب السيناريو محمد سامي.

وأخرج محمد سامي، مسلسل "نسل الأغراب" في الموسم الرمضاني السابق، من بطولة أحمد السقا وأمير كرارة ومي عمر، بينما سادت حالة من السخرية من المسلسل وأبطاله طوال فترة عرضه.​

للتفاصيل.. اضغط هنا

خبر حدث ليلاً- شاب يذبح خالته وابنتها في 15 مايو.. و المتحدة توقف التعامل مع المخرج محمد سامي

الكنيسة ترد على منشور متداول بشأن بيان من البابا تواضروس عن الرهبان والأديرة

أكدت الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، أن بعض الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي تداولت منشورًا قالت إنه بيان صادر عن البابا تواضروس الثاني، يخص الرهبان والأديرة.

وأكدت الكنيسة، في بيان لها، أنه لم يصدر عن البابا أي بيانات في هذا الشأن، مضيفة أن ما يحويه المنشور المتداول بشأن بيان مزعوم للبابا عارٍ تمامًا من الصحة.

للتفاصيل.. اضغط هنا

شاب يذبح خالته وابنتها في 15 مايو.. والنيابة تحقق

تباشر نيابة 15 مايو التحقيق في واقعة قيام شاب بذبح خالته وابنتها داخل شقتهما.

بدأت تفاصيل الواقعة بتلقي قسم شرطة 15 مايو بلاغا بالعثور على جثتي سيدة وابنتها، وبهما جروح طعنية في الرقبة وأنحاء متفرقة من الجسد.

وعلى الفور، انتقلت قوة أمنية لمكان الحادث، ودلت التحريات أن نجل شقيقتها وراء ارتكاب الحادث.

للتفاصيل.. اضغط هنا

تم اختيارها بالتصويت.. تعرف على قطعة شهر مايو في جميع متاحف مصر

​استقرت وزارة السياحة والآثار، على القطع الأثرية التي سيتم عرضها كقطعة شهر مايو 2021 بالمتاحف الأثرية المصرية، والتي تم اختيارها وفقًا لتصويت المتابعين للصفحات الرسمية للمتاحف.

للتفاصيل.. اضغط هنا

مصر

كانت هذه تفاصيل حدث ليلاً- شاب يذبح خالته وابنتها في 15 مايو.. و المتحدة توقف التعامل مع المخرج محمد سامي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : السبت 2021/05/15 الساعة 07:40 ص