جورجينا رزق اللبنانية وملكة الكون كيف أصبحت؟ – فيديو : الجرس

2021-05-15T09:04:37+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن جورجينا رزق اللبنانية وملكة الكون كيف أصبحت؟ – فيديو والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - نجوم و فن :

تواجدت ملكة جمال الكون اللبنانية جورجينا رزق برفقة زوجها النجم اللبناني وليد_توفيق مع النجم السوري عابد_فهد وزوجته زينة اليازجي التي التقطت الفيديو لهم كلهم وبدت بينهم الملكة.

لا تزال تحافظ على جمالها، وعلى هدوئها واحترامها، لا تزال جورجينا الملكة التي تُوّجت بأهم مسابقة عالمية، وكانت ولا تزال العربية اللبنانية الوحيدة التي تحصل على هذا اللقب بكل فخر، ومن بعدها فشلت كل ملكات الجمال بتحقيق هذا اللقب أو ألقاب مهمة على الصعيد المال العالمي.

اقرأ: أولاد وليد توفيق وجورجينا رزق لأول مرة من يشبهون؟ – صورة

رغم تقدّمها بالعمر إلا أن جمالها لا يزال لافتًا وأنيقًا، والأهم أنها لم تشوّه نفسها بعمليات تجميل ولا تزال تحافظ على ملامحها الحقيقية.

ولمن لا يعرف من هي جورجينا رزق

عارضة أزياء وممثلة لبنانية حصلت على لقبي ملكة جمال لبنان 1970 وملكة جمال الكون 1971. تنحدر من عائلة مسيحية مارونية لبنانية، من والد لبناني ووالدة مجرية.

تزوجت من علي حسن سلامة والذي لُقّب من قبل الصهاينة بالأمير الأحمر والذي اُغتيل في 1979 من قبل الموساد وأنجبت منه ابنها “علي”.

تزوّجت المطرب اللبناني المعروف وليد توفيق في العام 1990 وأنجبت منه ابنها الثاني “الوليد” وابنتها “نورهان”.

شاركت في العديد من الأفلام السنيمائيّة قبيل الحرب الأهلية اللبنانية ومنها “غيتار الحب”، “باي باي يا حلوة”، و”الملكة وأنا”.

اقرأ: جمال ابنة وليد توفيق وجورجينا رزق – صورة

في مسابقة ملكة جمال الكون 1972، لم يسمح لرزق بالحضور بسبب القيود التي تفرضها الحكومة بسبب مخاوف من هجوم إرهابي. كما كانت قد اشتركت في مسابقة ملكة جمال العالم 1970، ولكنها لم تنجح.

مثّلت جورجينا رزق لبنان في مسابقة ملكة جمال الكون 1971 التي أقيمت في مدرج ميامي بيتش في ميامي بيتش في فلوريدا وفازت باللقب وحلّت طوني رايورد من أستراليا وصيفة أولى وبيرجو لايتيليا من فنلندا وصيفة ثانية.

وكانت أول مرة تفوز فيها لبنانية وشرق أوسطية بلقب ملكة جمال الكون. أصدر لبنان طابعا بريديا يُظهر صورة جورجينا رزق بمناسبة حصولها على لقب ملكة جمال الكون.

اقرأ: جورجينا رزق ملكة جمال الكون اختارت نادين نجيم وجويل بحلق -خاص – فيديو

مثلت جورجينا رزق في ثلاثة أفلام. وشاركت دور البطولة في فيلم “غيتار الحب” مع عمر خورشيد وصباح.

وفي 1975، مثلت دور البطولة في فيلمين، الأول مع محرم فؤاد ووحيد سيف في فيلم “الملكة وأنا” والثاني مع رشدي أباظة في “باي باي يا حلوة”.

مثلت أيضا في مسرحية “سنقف سنقف” مع روميو لحود، وفي مسلسل “أنت أنا” مع فهد بلان.

خبر جورجينا رزق اللبنانية وملكة الكون كيف أصبحت؟ – فيديو

View this post on Instagram

A post shared by مجلة الجرس (@aljarasmagazine)

جورجينا رزق اللبنانية وملكة الكون كيف أصبحت؟ – فيديو أخبار الفن والنجوم والمشاهير.

كانت هذه تفاصيل جورجينا رزق اللبنانية وملكة الكون كيف أصبحت؟ – فيديو نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الجرس وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : السبت 2021/05/15 الساعة 09:04 ص