حفل «هولوغرامي» لعبد الحليم حافظ في أوبرا دبي : العرب اليوم

2021-05-15T09:04:45+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن حفل «هولوغرامي» لعبد الحليم حافظ في أوبرا دبي والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - نجوم و فن :

تستمر حفلات عيد الفطر للعام الثاني على التوالي في حضورها عبر التقنية عن بعد، بسبب جائحة كورونا، رغم رفع الإغلاق في معظم دول الخليج، في وقت حققت الحفلات العام الماضي مشاهدات مليونية، ويتوقع استمرارها هذ العام.

وأحيا أمس، الفنان ماجد المهندس، أولى حفلات عيد الفطر تحت شعار «معيدين معاكم»، الذي تم بثه عبر منصة «شاهد» التابعة لمجموعة «إم بي سي»، بتنظيم الهيئة العامة للترفيه السعودية مع مجموعة «روتانا» للصوتيات والمرئيات.

خبر حفل «هولوغرامي» لعبد الحليم حافظ في أوبرا دبي

واليوم، يحيي الفنان راشد الماجد، الحفلة الثانية، في التوقيت ذاته وعبر المنصة ذاتها، في حين سيكون فنان العرب محمد عبده، ختام الحفلات غداً (السبت)، ثالث أيام العيد.

وكانت دبي، الاستثناء في دول الخليج، بتنظيم حفل حضوري للجمهور، مع تطبيق دقيق للإجراءات الاحترازية، حيث شهدت أوبرا دبي أمس، أول حفل هولوغرامي للفنان المصري الراحل عبد الحليم حافظ، الذي نظمته الأوبرا بمناسبة عيد الفطر، حيث شهدت التجربة التقنية احتفاءً كبيراً من الجمهور الذي حضر الحفل واستمر 90 دقيقة، استعرضت أبرز أغاني العندليب الأسمر، وستشهد الليلة أيضاً اليوم الثاني من الحفل.

كانت هذه تفاصيل حفل «هولوغرامي» لعبد الحليم حافظ في أوبرا دبي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة العربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : السبت 2021/05/15 الساعة 09:04 ص