مهندس يكشف أسباب خروج شبكة يمن موبايل عن الخدمة بمديرية سنحان : المشهد اليمني

2021-05-17T01:50:59+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن مهندس يكشف أسباب خروج شبكة يمن موبايل عن الخدمة بمديرية سنحان والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

كشف مهندس في شركة يمن موبايل للمشهد اليمني مساء اليوم عن الأسباب التي أدت إلى خروج شبكة يمن موبايل عن الخدمة بمديرية سنحان بمحافظة صنعاء .

وقال المهندس اليوم الأحد أن السبب المتزايد في أعداد المستخدمين في مديرية سنحان جنوب العاصمة صنعاء تسبب في عدم قدرة محطات التغطية الأرضية بالمديرية من استيعاب أعداد المستخدمين والتي لم تكن بحسبان الشركة أن أعداد المستخدمين سيصل إلى هذه الأعداد .

وأضاف المهندس أن السكان المستخدمين بالمديرية تضاعف أكثر من ثلاث مرات نتيجة خروج أعداد كبيرة من سكان العاصمة صنعاء لقضاء إجازة العيد في مديرية سنحان والتي تضم أكثر من 8 سدود أشهرها سد سيان وسد بيت الأحمر وسد مقوله وسد ذراح وسد ناعض وسد الهجرتين .

خبر مهندس يكشف أسباب خروج شبكة يمن موبايل عن الخدمة بمديرية سنحان

وأكد المصادر أنه برغم تزايد أعداد السياح إلى المنطقة وتزايد إستخدام شبكة الإتصالات يمن موبايل بالإضافة إلى إقبال سكان المنطقة لإستخدام الشبكة المتزايد في إطار التواصل خلال مناسبة العيد وهو ما تسبب إنقطاع خدمة الإتصالات لفترة طويلة وكذلك بالنسبة لخدمة الإنترنت والتي أصبحت شبه واقفه وكذلك رسائل sms والتي توقفت لأكثر من ساعتين .

ووضحت المصادر أن برامج التجسس الإضافية التي ادخلتها المليشيا الحوثية في الفترة الأخيرة كان لها دور أيضا في بطئ الخدمة بالإضافة إلى الأسباب الأخرى أنفه الذكر .

وتوفي يوم أمس شباب عشريني في سد سيان نتيجة لعدم توفير غواصين وإرشادات تحذيرية وأكياس هوائية بالمناطق العميقة وكوادر طبية وغيرها من وسائل الإنقاذ التي تستخدم بجميع دول العالم في مناطق السدود والبحيرات المليئة بالزوار لكن المليشيا لم توفر عدى نقاط لجباية رسوم من الزوار فقط .

كانت هذه تفاصيل مهندس يكشف أسباب خروج شبكة يمن موبايل عن الخدمة بمديرية سنحان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المشهد اليمني وقد قام فريق التحرير في صحافة اليمن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأثنين 2021/05/17 الساعة 01:50 ص