برونو فيرنانديز: لهذا السبب أحلم بالحديث مع أسطورة مانشستر يونايتد : سبورت360

2021-05-17T03:28:57+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن برونو فيرنانديز: لهذا السبب أحلم بالحديث مع أسطورة مانشستر يونايتد والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة : سبورت 360- أبدى برونو فيرنانديز، نجم مانشستر يونايتد، رغبته بالحديث مع أسطورة النادي السير أليكس فيرجسون أيقونة التدريب داخل قلعة الشياطين الحُمر.

وأكد فيرنانديز على تقديره لما قام به السير فيرجسون مع اليونايتد، مؤكداً على أنه كان يُتابع الفريق منذ كان صغيراً، وكان مُنبهراً بقيادة السير للفريق.

برونو: أتمنى أن استمع لنصائح السير أليكس فيرجسون لي

وقال فيرنانديز، في تصريحات نقلتها صحيفة ذا صن البريطانية، :”لقد قابلت السير فيرجسون بالفعل، ولكن لم تسنح لي الفرصة للحديث معه كما أريد أن أفعل”.

خبر برونو فيرنانديز: لهذا السبب أحلم بالحديث مع أسطورة مانشستر يونايتد

وتابع نجم اليونايتد حديثه بالقول :”أعتقد أن كل من شاهد اليونايتد في الماضي يتذكر السير أليكس فيرجسون، بالنسبي لي قد نشأت وأنا أرى الفريق يتطور تحت قيادته”.

وأضاف فيرنانديز لحديثه قائلاً :”أرغب أن يدور نقاش بيني وبينه، لأفهم من وجهة نظره كيف يراني، وماذا يُمكنني أن أطوره لكي يتحسن أسلوبي في اللعب”.

وكان فيرنانديز قد انضم إلى اليونايتد قادماً من سبورتنج لشبونة البرتغالي في يناير 2020، ومنذ ذلك الحين شارك مع الفريق في 78 مُباراة في كافة المُسابقات، سجل فيهم 40 هدفاً، وصنع 25 هدفاً لزملائه.

كانت هذه تفاصيل برونو فيرنانديز: لهذا السبب أحلم بالحديث مع أسطورة مانشستر يونايتد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 وقد قام فريق التحرير في صحافة العربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأثنين 2021/05/17 الساعة 03:28 ص