مفيش مبرر لكل الضغط ده.. خالد الغندور يعلق على جدول مباريات الزمالك بالدوري والكأس : صدى البلد

2021-05-17T03:44:15+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن مفيش مبرر لكل الضغط ده.. خالد الغندور يعلق على جدول مباريات الزمالك بالدوري والكأس والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

علق الاعلامي خالد الغندور على مباريات نادي الزمالك بجدول الدوري والكأس خلال الأيام القادمة. 

 

وكتب خالد الغندور عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلا  "٢٠ مع الطلائع  ٢٤ مع المصري في اسكندرية ٢٧ مع الإسماعيلي في السويس و٣٠ مع الجونة في الغردقة و يوم ٤ مع مصر المقاصة في السويس لو صعدت في الكاس ٥ مباريات في ٥ محافظات في ١٤ يوم ومافيش مبرر لكل الضغط ده برافو احمد مجاهد و كده هتكون لاعب ٥ مباريات اكثر من الاهلي في الدوري  ومباراة في الكاس".

 

وأجرى الاتحاد المصري لكرة القدم تعديلات على جدول مسابقة الدوري الممتاز، ومواعيد بعض مباريات الجولات ٢٣ و٢٤ و٢٥.

 

ويلتقي فريق الكرة الأول بنادي الزمالك مع طلائع الجيش يوم الخميس ٢٠ مايو في تمام الساعة السابعة مساءً باستاد القاهرة، ثم يلتقي مع المصري يوم الإثنين ٢٤ مايوفي تمام الساعة التاسعة مساءً باستاد الإسكندرية.

خبر مفيش مبرر لكل الضغط ده.. خالد الغندور يعلق على جدول مباريات الزمالك بالدوري والكأس

 

ويلتقي الزمالك مع الاسماعيلي  في كأس مصر يوم الخميس ٢٧ مايو الجاري باستاد السويس، بينما يلتقي مع الجونة يوم الأحد الموافق ٣٠ مايو باستاد الجونة في التاسعة مساءً.

ويلتقي الفائز من الزمالك والإسماعيلي في كأس مصر مع المقاصة يوم ٤ يونيو المقبل باستاد السويس.

Screenshot_٢٠٢١٠٥١٧-٠٢٢٥٥٤_Facebook

كانت هذه تفاصيل مفيش مبرر لكل الضغط ده.. خالد الغندور يعلق على جدول مباريات الزمالك بالدوري والكأس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صدى البلد وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأثنين 2021/05/17 الساعة 03:44 ص