مدرب البحرين ومجتبى يدعمان مضر في الآسيوية : صحيفة المدينة

2021-05-17T14:32:16+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن مدرب البحرين ومجتبى يدعمان مضر في الآسيوية والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

مدرب البحرين ومجتبى يدعمان مضر في الآسيوية

تاريخ النشر

:

17 مايو 2021 KSA 14:00

عيسى الحبيب - الأحساء

A

A

خبر مدرب البحرين ومجتبى يدعمان مضر في الآسيوية

وقَّعَّت إدارة نادي مضر بالقديح برئاسة الدكتور سعيد الجارودي مع المُدرب الجزائري رشيد شريح لقيادة الفريق الأول لكُرة اليد في بطولة آسيا الثالثة عشرة المُقبلة والتي ستُقام في مدينة جدَّة خلال الفترة من 12- 21 يونيو المقبل - المُدرب شُريح سبق له أن مثَّل مُنتخب الجزائر بجميع فِئاته وشارك في بطولات أفريقيا وكأس العالم وحقق عددا من البطولات كلاعب ومُدرب,

كما سبق له تدريب أندية: باريار البحريني، النصر الكويتي، الشعب الإماراتي، الاهلي البحريني والقرين الكويتي، كما تولَّى تدريب مُنتخب البحرين للناشئين.

وكان مضر قد وقَّع مع اللاعب مُجتبى آل سالم قادماً من نادي النور للمُشاركة مع الفريق المضراوي في البطولة الآسيوية، حيث جاء مضر في المجموعة الأولى والتي ضمَّت إلى جانبه فرق: العربي القطري، السالمية الكويتي، النجمة البحريني وشاهد كرزون الإيراني.

Next Page >

كانت هذه تفاصيل مدرب البحرين ومجتبى يدعمان مضر في الآسيوية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة المدينة وقد قام فريق التحرير في صحافة السعودية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأثنين 2021/05/17 الساعة 02:32 م