اعترافات جديدة في قضية قتل المذيعة المصرية “رانيا صفوت” لزوج شقيقتها : الامارات نيوز

2021-05-17T14:36:20+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن اعترافات جديدة في قضية قتل المذيعة المصرية “رانيا صفوت” لزوج شقيقتها والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - منوعات :

متابعة – نغم حسن

شغلت قضية المذيعة رانيا صفوت التي قامت بقتل زوج شقيقتها الرأي العام المصري والعربي.

وانتهت نيابة جنوب القاهرة من التحقيقات، مع كشف العديد من التفاصيل الحديدة.

وذكرت المذيعة في اعترافاتها أن في يوم الجريمة، ذهبت هي وزوجها. إلى منزل أسرتها في السيدة زينب، ووقتها تواجد هناك شقيقتاها وأزواجهن. وقالت: “أبويا وأمي كانا تعبانين فروحت أنا وعبد الرحمن جوزي. عشان نطمئن عليهما، وكانت أختي سعاد وجوزها وأختي التانية مرام. وكنا عاوزين نجيب ليهم دكتور، فجوزي اتصل بدكتور يعرفه وجه يكشف عليهما. وبعد مكشف نزلت أنا وجوزي عشان نحاسبه. وعشان نجيب أكل من محل شاورما من قدام البيت”.

خبر اعترافات جديدة في قضية قتل المذيعة المصرية “رانيا صفوت” لزوج شقيقتها

وتابعت: “فجأة لقيت الست اللي اسمها مها دي معاها حوالي 4 رجالة. زقوني وراحوا واخدين عبد الرحمن جوزي، وركبوا توك توك واختفوا. ناس قالت لي ركبوا تاكسي واختفوا، قالولي كده. روحت طالعة فوق لقيت أحمد جوز أختي مرام كان قاعد. على كرسي قدام الباب فروحت ضربته في صدره. وقولت له عملك إيه عشان تسلمه”.

وانتهت المشاجرة بطعن رانيا لزوج أختها بالسكين.

شاهد المقال اعترافات جديدة في قضية قتل المذيعة المصرية “رانيا صفوت” لزوج شقيقتها على الإمارات نيوز.

كانت هذه تفاصيل اعترافات جديدة في قضية قتل المذيعة المصرية “رانيا صفوت” لزوج شقيقتها نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأثنين 2021/05/17 الساعة 02:36 م