السعودية.. السماح بتقديم الشيشة للمحصنين من كورونا بدءاً من اليوم  : الامارات نيوز

2021-05-17T14:36:20+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن السعودية.. السماح بتقديم الشيشة للمحصنين من كورونا بدءاً من اليوم  والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - منوعات :

متابعة_نور نجيم :

أعلنت أمانة محافظة جدة، بدء العمل، اليوم الإثنين، بقرار السماح بعودة الشيشة والمعسل في الأماكن المفتوحة، مع اقتصار دخول المقاهي على المحصنين وفق الحالة في (توكلنا) وتطبيق البروتوكولات الوقائية.

وفي وقت سابق، كانت هيئة الصحة العامة «وقاية»، قد أعلنت عن اقتصار دخول العملاء «المحصّنين» فقط لمقاهي الشيشة والمعسل، موضحة أنه يشترط التحصين للعاملين الموجودين في مقاهي تقديم الشيشة والمعسل اعتبارًا من 5 شوال.

خبر السعودية.. السماح بتقديم الشيشة للمحصنين من كورونا بدءاً من اليوم 

وأضافت أنه في حال رغبة المنشأة بوجود العامل غير المحصن في المقهى يتوجب حصوله على نتيجة سلبية للفحص المخبري «بي سي آر» لا تتجاوز مدتها سبعة أيام، مع اقتصار دخول العملاء المحصنين فقط لتلك المقاهي، فضلًا عن منع تقديم الشيشة في الأماكن المغلقة أو أماكن تقديم الطعام، واقتصار تقديمها في الأماكن المفتوحة.

شاهد المقال السعودية.. السماح بتقديم الشيشة للمحصنين من كورونا بدءاً من اليوم  على الإمارات نيوز.

كانت هذه تفاصيل السعودية.. السماح بتقديم الشيشة للمحصنين من كورونا بدءاً من اليوم  نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأثنين 2021/05/17 الساعة 02:36 م