صحيفة عبرية: اتفاق بين إسرائيل وحماس لوقف إطلاق النار خلال يومين : الخليج الجديد

2021-05-18T00:31:07+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن صحيفة عبرية: اتفاق بين إسرائيل وحماس لوقف إطلاق النار خلال يومين والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

الاثنين 17 مايو 2021 09:20 م

قال مصدر دبلوماسي مطلع، مساء الإثنين، إن التوصل لاتفاق وقف لإطلاق النار بين إسرائيل وحماس بات قريبا.

وقال المصدر:  "نحن قريبون" ويجب التوصل إلى ذلك خلال يومين كحد أقصى"، وفقا لما أوردته صحيفة "تايمز أوف إسرائيل" العبرية.

وفي السياق، ذكرت القناة "12" العبرية أن عدم إطلاق حركة حماس صواريخ من غزة تجاه تل أبيب باستمرار "قد يكون إشارة إلى تقدم المفاوضات بشأن وقف إطلاق النار بين المقاومة والاحتلال الإسرائيلي". لكن أيا من مصادر الحركة الفلسطينية لم يؤكد هكذا إفادة.

خبر صحيفة عبرية: اتفاق بين إسرائيل وحماس لوقف إطلاق النار خلال يومين

وحتى صباح الإثنين، ارتفع عدد ضحايا العدوان العسكري الإسرائيلي المتواصل على غزة منذ 10 مايو/أيار الجاري، إلى 212 شهيداً، بينهم 61 طفلاً و36 سيدة، فضلاً عن 1235 إصابة، فيما بلغ عدد شهداء الضفة الغربية 21 شهيداً ومئات الجرحى، وفق وزارة الصحة الفلسطينية.

ومنذ 10 مايو/أيار الجاري، يقصف الجيش الإسرائيلي قطاع غزة منازل وبنايات ومؤسسات حكومية ومدنية، وترد الفصائل الفلسطينية بإطلاق الصواريخ والقذائف باتجاه البلدات الإسرائيلية.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

كانت هذه تفاصيل صحيفة عبرية: اتفاق بين إسرائيل وحماس لوقف إطلاق النار خلال يومين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الخليج الجديد وقد قام فريق التحرير في صحافة قطر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/05/18 الساعة 12:31 ص