محمد عساف يخسر ذكريات بداياته الفنية بقصف شركة (مشارق) : دنيا الوطن

2021-05-18T01:36:28+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن محمد عساف يخسر ذكريات بداياته الفنية بقصف شركة (مشارق) والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - منوعات :

محمد عساف رام الله - دنيا الوطن

عبر النجم الفلسطيني محمد عساف، عن شديد أسفه على تدمير قوات الاحتلال الإسرائيلي، الإثنين 17 أيار/ مايو 2021،  لشركة الإنتاج الإعلاني (مشارق)، والتي يعتبرها تحمل ذكرايت بداياته الجميلة. وقال عساف في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر): "‏يا الله، يستمر العدوان على كل مناحي الحياة بدون تمييز، اليوم دمر  هذا المحتل مؤسسة مشارق  مكان عملي الذي عملت به سنين، والذكريات الجميلة قبل ما أكون عساف اليوم، الاحتلال و إن دمر الحجر، راح تظل ذاكرتنا حاضرة و قوية وراح نبني كل شي، رحم الله الشهداء".

خبر محمد عساف يخسر ذكريات بداياته الفنية بقصف شركة (مشارق)

وكانت قوات الاحتلال الإسرائيلي قد دمرت مقر شركة (مشارق)، والتي تعد أكبر شركة متخصصة في مجال الدعاية والإعلان والتجهيزات الفني، في قطاع غزة.

وتحتضن (مشارق)، التي تأسست عام 1999، أي منذ ما يقارب 22 عاماً، عدد كبير من الفنانين والمبدعين والمواهب الشابة، في مختلف المجالات الفنية والإعلانية.

الشركة، عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك)، أكدت أنها ستستمر بعملها رغم التحديات الصعبة، قائلةً: "مشارق حلم وسيبقى حقيقة".

كانت هذه تفاصيل محمد عساف يخسر ذكريات بداياته الفنية بقصف شركة (مشارق) نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على دنيا الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة فلسطين بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/05/18 الساعة 01:36 ص