إصابة لاعب سيراميكا كليوباترا في انقلاب سيارة بطريق رأس غارب «صور» : أخبار الوطن

2021-05-18T01:40:43+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن إصابة لاعب سيراميكا كليوباترا في انقلاب سيارة بطريق رأس غارب «صور» والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

12:26 ص | الثلاثاء 18 مايو 2021

إصابة لاعب سيراميكا كليوباترا في حادث سيارة

خبر إصابة لاعب سيراميكا كليوباترا في انقلاب سيارة بطريق رأس غارب «صور»

أخبار متعلقة

أصيب اللاعب محمد جمال، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، مساء اليوم، في حادث سير إثر انقلاب سيارة ملاكي رقم «942 رج م»، بطريق رأس غارب الغردقة، في أثناء توجهه رفقة أحد أصدقائه إلى مدينة الغردقة، ونقلهما إلى مستشفى رأس غارب المركزى لتلقي العلاج اللازم.

تلقى اللواء سليمان شتا مدير أمن البحر الأحمر، إخطار من اللواء خالد عبد الهادي مدير مباحث الجنائية، يفيد بانقلاب سيارة ملاكي بالكيلو 70 بطريق رأس غارب، تحمل لوحات رقم «942 ر ج م»، إثر اختلال عجلة القيادة، ما أدى إلى انقلابها، نقل المصابين إلى مستشفى رأس غارب المركزي.

وأفاد مصدر طبي بأن اللاعب محمد جمال محمد، لاعب فريق سيراميكا كليوباترا، أصيب بجرح قطعي بفروة الرأس وكدمات متفرقة بالجسم، بينما أصيب محمود عبد الرحمن إبراهيم، بجرح متهتك باليد اليمنى وجرح قطعي بفروة الرأس وكدمات متفرقة بالجسم، وتم عمل الإسعافات الأولية لهما.

كانت هذه تفاصيل إصابة لاعب سيراميكا كليوباترا في انقلاب سيارة بطريق رأس غارب «صور» نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/05/18 الساعة 01:40 ص