يغيب عن قيادة الإسماعيلي ضد المقاولون.. إيجابية المسحة الثانية لإيهاب جلال : أخبار الوطن

2021-05-18T01:40:46+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن يغيب عن قيادة الإسماعيلي ضد المقاولون.. إيجابية المسحة الثانية لإيهاب جلال والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

12:20 ص | الثلاثاء 18 مايو 2021

إيهاب جلال

أخبار متعلقة

كشف مصدر مقرب من إيهاب جلال المدير الفني للإسماعيلي، إيجابية المسحة الثانية للمدير الفني. 

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ «الوطن سبورت»، ايهاب جلال خضع لمسحة طبية ثانية للكشف عن فيروس كورونا وجاءت نتيجتها إيجابية.

وتابع المصدر أن حالة إيهاب جلال مستقرة، ولم تظهر عليه أي أعراض، وسوف يغادر المستشفى بعد 3 أيام بعد إجراء المسحة الثالثة.

وغاب جلال عن مواجهات الفريق السابقة امام الإنتاج الحربي والجونة والبنك الاهلي وأسوان بسبب إصابته بفيروس كورونا، ونقله إلى أحد مستشفيات القاهرة.

خبر يغيب عن قيادة الإسماعيلي ضد المقاولون.. إيجابية المسحة الثانية لإيهاب جلال

ومن المقرر غياب المدير الفني للدروايش عن مواجهة الفريق الأربعاء المقبل أمام المقاولون العرب.

لاعبو الإسماعيلي يحتفلون بعامل المهمات

وعلي جانب اخر حرص لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالإسماعيلى والجهاز الفنى والإدارى والطبي إضافة للجنة الفنية على الاحتفال بعيد ميلاد أحمد عواد مسئول المهمات بالفريق، واحضر اللاعبون توروتة وغناء مجموعة من الأغاني المبهجة وسط أجواء مميزة وتدل على مدى الترابط بين كافة أعضاء الفريق.

كما حرص أعضاء الفريق على التقاط مجموعة من الصور التذكارية مع عم عواد لتخليد تلك اللحظات المميزة.

وعلي جانب اخر واصل فريق الكرة الأول بالإسماعيلى تدريباته، استعدادا لملاقاة المقاولون العرب على ملعب الأخير، فى إطار منافسات الأسبوع الـ23 بمسابقة الدورى المصرى.

المران شهد حضور عصام عبد العال نجم الفريق الأسبق بجانب علي أبو جريشة وعماد سليمان عضوا اللجنة الفنية

تدريبات قوية للإسماعيلي

وبدأ المران بتدريبات بدنية خفية قبل أن يتم تقسيم الفريق إلي 3 مجموعات، مجموعة يقودها حمد إبراهيم وآخرى يقودها أحمد حسام ومجموعة يقودها علي طه.

وخاض الفريق تدريبات علي الاستحواذ و بناء الهجمة وسبل إنهاء الهجمات على المرمى وأدى حراس المرمي تدريبات علي اللعب بالقدم وعلى هامش المران، خاض عبد الرحمن مجدي وأحمد مصطفي ومحمد مصيلحي تدريبات تأهيلية.

وتم عقد جلسة مطولة بين حمد إبراهيم مدرب الفريق وأحمد مصطفى صانع ألعاب الفريق. كما تم عقد جلسة بين عماد سليمان وعلي أبو جريشة مع كلا من شكري نجيب وحسين السيد عقب المران. 

كانت هذه تفاصيل يغيب عن قيادة الإسماعيلي ضد المقاولون.. إيجابية المسحة الثانية لإيهاب جلال نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/05/18 الساعة 01:40 ص