متحدث الزمالك: عملنا على تأسيس شركة كرة القدم قبل الأهلي.. و2 مليار جنيه الميزانية المتوقعة : بطولات

2021-05-18T01:40:49+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن متحدث الزمالك: عملنا على تأسيس شركة كرة القدم قبل الأهلي.. و2 مليار جنيه الميزانية المتوقعة والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

كشف عمرو الدردير المتحدث باسم نادي الزمالك، تفاصيل إنشاء شركة كرة قدم للقلعة البيضاء، معلنًا الرغبة في تأجيل مباراة الفريق أمام الإسماعيلي بكأس مصر.

وقال الدردير في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس": "كان هناك اجتماع اليوم من أجل اتخاذ القرار بإنشاء شركة كرة القدم، وسيتم تحديد أسعار اللاعبين، وستطرح الشركة الأسهم في البورصة، وستكون 98% من الأسهم مملوكة للنادي".

وأردف: "هذا في البداية، ولكن بعد ذلك ستختلف النسب، ولكن سيظل الزمالك صاحب الأسهم الأكبر ليكون له حق الإدارة، ومن المتوقع أن يكون رأس مال الشركة حوالي 2 مليار جنيه".

طالع | على غرار الأهلي.. الزمالك يعلن تأسيس شركة لكرة القدم

خبر متحدث الزمالك: عملنا على تأسيس شركة كرة القدم قبل الأهلي.. و2 مليار جنيه الميزانية المتوقعة

وبسؤاله "هل الفكرة كانت موجودة من قبل أم تم الإعلان عنها بعد إعلان الأهلي؟"، أجاب: "الفكرة مطروحة منذ 3 أشهر، ونعمل عليها قبل أن يفكر فيها الأهلي، وأعلنا عن ذلك من قبل وكنا ننتظر الموافقات، وبداية من الغد سيتم إنشاء الشركة".

وأضاف المتحدث باسم الزمالك: "النادي سيخوض 4 أو 5 مباريات في وقت ضيق جدًا، في القاهرة ثم الإسماعيلية ثم السويس ثم القاهرة مرة أخرى وبعدها الجونة، وهذا أمر صعب جدًا، ونحن نُطالب بنقل مباراة الإسماعيلي إلى الإسكندرية".

وتابع: "سنطلب غدًا تأجيل مباراة كأس مصر مع الإسماعيلي، ولكن سنجري اتصالات مع إدارة الدراويش أولًا".

وبشأن المباراة الفاصلة أمام الأهلي في بطولة الجمهورية، أوضح: "لم نتخذ القرار ولكن هناك صعوبة في لعب المباراة، الفريق يفتقد 7 لاعبين".

كانت هذه تفاصيل متحدث الزمالك: عملنا على تأسيس شركة كرة القدم قبل الأهلي.. و2 مليار جنيه الميزانية المتوقعة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات وقد قام فريق التحرير في صحافة العربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/05/18 الساعة 01:40 ص