مدرب ليستر سيتي قبل مواجهة تشيلسي: هدف أليسون أمام وست بروميتش لن يؤثر علينا : بطولات

2021-05-18T01:52:40+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن مدرب ليستر سيتي قبل مواجهة تشيلسي: هدف أليسون أمام وست بروميتش لن يؤثر علينا والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

يرى بريندان رودجرز مدرب ليستر سيتي أن هدف أليسون بيكر القاتل في مباراة أمس الأول بين فريقي ليفربول ووست بروميتش ألبيون، لن يكون له أي تأثير عليهم في نهاية الموسم.

وكان ليفربول قد فاز بشق الأنفس مساء الأحد على وست بروميتش بهدفين مقابل هدف، في الجولة السادسة والثلاثين.

وجاء هدف فوز ليفربول عن طريق رأسية أليسون بيكر في الدقيقة 95.

هدف أليسون القاتل أمام وست بروميتش

ويحتل ليفربول حاليًا المركز الخامس برصيد 63 نقطة، بفارق نقطة عن تشيلسي صاحب المركز الرابع، و3 نقاط عن ليستر سيتي صاحب المركز الثالث.

خبر مدرب ليستر سيتي قبل مواجهة تشيلسي: هدف أليسون أمام وست بروميتش لن يؤثر علينا

ويلتقي ليستر سيتي مساء اليوم مع تشيلسي في الجولة السابعة والثلاثين من البطولة.

وقال بريندان رودجرز في تصريحات نشرتها شبكة "ليفربول إيكو" الإنجليزية: "لا توجد تداعيات بالنسبة لنا بعد هدف أليسون، علينا أن نتحكم فيما نفعله ونجعله في أيدينا".

وأضاف: "لدينا مباراتين لننهي الموسم ضمن المراكز الأربعة الأولى، يمكننا فقط التحكم فيما لدينا، لدينا فرصة كبيرة للتأهل إلى دوري الأبطال ونعتزم استغلالها".

كانت هذه تفاصيل مدرب ليستر سيتي قبل مواجهة تشيلسي: هدف أليسون أمام وست بروميتش لن يؤثر علينا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات وقد قام فريق التحرير في صحافة العربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/05/18 الساعة 01:52 ص