ماركا: ريال مدريد يستعد لتوديع زيدان ونجومه الخمسة خلال أسبوع : بطولات

2021-05-18T01:52:41+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن ماركا: ريال مدريد يستعد لتوديع زيدان ونجومه الخمسة خلال أسبوع والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

يستعد نادي ريال مدريد الإسباني لرحيل محتمل لستة من نجومه، وسيغادرون بحزن في جميع الأحوال، خاصة إذا لم يفزوا بالليجا.

كان هناك حديث عن التجديد أو الثورة منذ رحيل المدرب زين الدين زيدان عن ريال مدريد لأول مرة في 2018، لكن هذه المرة يبدو أن إعادة تشكيل الفريق أصبح أكثر جدية، وأن بعض أهم لاعبي العقد الماضي قد يكون هذا موسمهم الأخير بقميص الملكي.

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، مستقبل زيدان وسيرجيو راموس وفاران وإيسكو ومارسيلو ولوكاس فاسكيز، غير محسوم، وبخوض الجولة الأخيرة لليجا قد يكون هذا أسبوع الوداع لهم بقميص ريال مدريد.

راموس

قد تكون المسيرة الأكثر شهرة هي مسيرة سيرجيو راموس، وينتهي عقد قائد ريال مدريد بنهاية الموسم الجاري، ولم يصل لاتفاق للتجديد، لذلك قد يواجه أسبوعه الأخير في فالديبيباس بعد 16 عامًا ارتدى فيها قميص ريال مدريد.

يصر راموس على أنه يريد البقاء في مدريد، لكن المفاوضات كانت عالقة منذ عدة أشهر، ويجب على أحد الطرفين الاستسلام، وفي ريال مدريد من الواضح أنه إذا أراد راموس الاستمرار، يجب عليه قبول شروط النادي.

فاران

لم يصل عام 2005 مثل راموس، لكنه أيضًا أحد أهم اللاعبين في تاريخ ريال مدريد الحديث، الفرنسي انتقل للميرنجي في عام 2011، وسيرته الذاتية مليئة بالألقاب.

في سن الـ28، تم استدعاؤه الآن ليكون قائد مدريد المستقبلي، لكنه ليس واضحًا بشأن مستقبله مع النادي، ويرفض في الوقت الحالي تمديد عقده إلى ما بعد 2022.

هذا يدعو ريال مدريد لإعادة التفكير في وضعه ووضع السوق لكسب المال، للاعب يمكن أن يتم بيعه ما بين 60 و70 مليون يورو.

في ريال مدريد، فهموا أن فاران لديه عرض أفضل في الخارج ولهذا السبب لا يستبعدون بيعه هذا الصيف، على الرغم من أن ذلك لم يكن في خطط النادي.

فاران، من جانبه، يرى سير المفاوضات مع لاعب بايرن ميونخ دافيد ألابا الذي سينضم براتب قدره 12 مليون يورو، والفرنسي لا يشعر بالتقدير الاقتصادي بعد فوزه بأربعة ألقاب لدوري الأبطال.

لوكاس فاسكيز

خبر ماركا: ريال مدريد يستعد لتوديع زيدان ونجومه الخمسة خلال أسبوع

فاسكيز هو لاعب آخر يمكنه الرحيل عن ريال مدريد هذا الصيف، حيث يقترب عقده من الانتهاء ولا يوجد اتفاق حتى الآن على تجديد العقد.

قدم لوكاس موسمًا رائعًا في مركز الظهير الأيمن، مما جعل ريال يحاول الاحتفاظ به، واللاعب يفكر في الأمر، لكن الوقت يمر ولا يوجد اتفاق حتى الآن.

عاد فاسكيز إلى مدريد في عام 2015 وأصبح أحد أكثر اللاعبين ربحًا في تاريخ مدريد، دائمًا ما يؤدون على مستوى عالٍ جدًا وفي أي مركز، في النادي الأبيض يعرفون أن لاعبين مثل لوكاس يمثلون صفقة للمدربين.

يتوقع فاسكيز راتبًا أكبر، ويبدو أن ريال مدريد مستعد لبذل جهد، رغم أنه لا يعرف ما إذا كان عرضه كافيًا، ولكن التفاوض المفتوح.

اقرأ أيضًا | تولي أليجري وضم 5 صفقات نارية.. آس تكشف عن مشروع ريال مدريد الجديد

إيسكو ومارسيلو

اثنان من أكثر اللاعبين تمثيلًا في ألقاب دوري الأبطال الأربعة بين عامي 2014 و 2018، ولم يكونا هم من استحوذ على كل الأضواء، لكن مشاركتهما كانت حيوية في كل واحدة من النهائيات.

في لشبونة كانا بدلاء وحسنا من أداء ريال مدريد عندما دخلا الملعب في الشوط الثاني، لقد كانا لاعبين كاملين قادرين على إحداث ثورة في اللعبة، كما لعبا دورًا رئيسًا في ميلان وكارديف وكييف.

ثم انخفض مستوى الأداء لدرجة أنهم أصبحوا بدائل.،حتى زيدان، مشجعهم الكبير في المرحلة الأولى، لم يتمكن من استعادة جهدهم المعتاد، واليوم في النادي يتفقون على أنه ينبغي عليهم الرحيل هذا الصيف، وتكمن المشكلة في رواتبهم، حيث لا يزال لديهم سنة أخرى متبقية في عقدهم.

زين الدين زيدان

ليس سرا أن زين الدين زيدان لن يجلس على مقاعد البدلاء في مدريد الموسم المقبل، الفرنسي يودع فالديبيباس للمرة الثالثة في مسيرته.

في عام 2006، فعل ذلك كلاعب كرة قدم، وفي عام 2018 كمدرب، والآن سيفعل ذلك مرة أخرى، ليغادر مقاعد البدلاء كمدرب.

وستكون هذه هي المرة الثالثة التي يودع فيها مدريد من تلقاء نفسه، زيدان بلا شك هو رياضي فريد لطالما أعلن حبًا غير مشروط لمدريد، لكن من المتوقع مغادرته صفوف النادي هذا الصيف.

كانت هذه تفاصيل ماركا: ريال مدريد يستعد لتوديع زيدان ونجومه الخمسة خلال أسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات وقد قام فريق التحرير في صحافة العربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/05/18 الساعة 01:52 ص