إنتر ميلان يواصل محاولاته لتجديد عقد لاوتارو : بوابة الفجر

2021-05-18T01:56:38+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن إنتر ميلان يواصل محاولاته لتجديد عقد لاوتارو والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

كشفت تقارير صحفية إيطالية أن إنتر ميلان الإيطالي أعاد فتح مفاوضاته مع ممثلي نجم الفريق الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز من أجل تجديد عقده مع النادي الإيطالي.

وأكدت صحيفة لاجازيتا ديللو سبورت الإيطالية أن مسئولي إنتر ميلان تواصلوا مع وكلاء أعمال لاوتارو من أجل الوصول إلى اتفاق يرضي الطرفين.

وأفادت الصحيفة الإيطالية بأن إنتر ميلان أظهر رغبته في استمرار لاوتارو داخل الفريق في السنوات المقبلة، حيث يرغب النادي الإيطالي تجديد عقد النجم الأرجنتيني على أن يحصل على 4.5 مليون يورو كراتب سنوي في الموسم الواحد بالإضافة إلى المكافآت.

خبر إنتر ميلان يواصل محاولاته لتجديد عقد لاوتارو

وأوضحت الصحيفة الإيطالية أن الطرفين سيستمران في المحادثات وإجراء المفاوضات في الأيام المقبلة، حيث يقاتل إنتر ميلان لردع اهتمام ناديي أتلتيكو مدريد وريال مدريد الإسبانيين اللذين يراقبان وضع النجم الأرجنتيني البالغ من العمر 23 عامًا.

وأشارت الصحيفة الإيطالية إلى أن لاوتارو كان عنصرا أساسيًا في تتويج إنتر ميلان بلقب الدوري الإيطالي في الموسم الحالي لأول مرة منذ عام 2010، حيث ساهم في تسجيل 25 هدفًا لإنتر ميلان بواقع تسجيل 16 هدفًا وصناعة 9 تمريرات حاسمة في 37 مباراة لعبها في البطولة.

كانت هذه تفاصيل إنتر ميلان يواصل محاولاته لتجديد عقد لاوتارو نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/05/18 الساعة 01:56 ص