حقيقة توجه الجيش التركي إلى فلسطين.. وأردغان يؤكد ”ليس لدى الفلسطينيين سوى خيار واحد” : المشهد اليمني

2021-05-18T02:15:21+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن حقيقة توجه الجيش التركي إلى فلسطين.. وأردغان يؤكد ”ليس لدى الفلسطينيين سوى خيار واحد” والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

تداولت وسائل إعلام وناشطون، أنباء تزعم بتوجه الجيش التركي، إلى فلسطين للمشاركة في الحرب التي تخوضها المقاومة ضد العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة والقدس.

وأكدت تركيا وقوفها مع الشعب الفلسطيني، لكنها لم تصرح كما يتم الترويج له بتوجه جيشها إلى فلسطين.

وقال ياسين أقطاي، مستشار الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، في تغريدة قال فيها "نقف مع فلسطين"، ردا على تغريدة مايك بنس، نائب الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب، أكد فيها على الوقوف مع إسرائيل.

وفي السياق، قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، الإثنين، إن المجازر التي ترتكبها إسرائيل في الأراضي الفلسطينية تحمل توقيع الولايات المتحدة، وذلك بعد موافقة واشنطن على بيع أسلحة لإسرائيل تتضمن قنابل دقيقة بقيمة 735 مليون دولار.

وجاءت تصريحات أردغان تعليقاً على موافقة الولايات المتحدة، على صفقة أسلحة مع إسرائيل تتضمن قنابل ذكية بقيمة 735 مليون دولار أمريكي، وذلك تزامناً مع العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

خبر حقيقة توجه الجيش التركي إلى فلسطين.. وأردغان يؤكد ”ليس لدى الفلسطينيين سوى خيار واحد”

وأكد الرئيس التركي أن الانتفاضات الفلسطينية مستمرة لأن الفلسطينيين ليس لديهم سوى "خيار واحد" للدفاع عن أنفسهم ضد المجازر التي ترتكبها إسرائيل.

مشيرا إلى أن "وجهات نظر خاطئة من دول عربية أسهمت في استمرار ظلم الشعب الفلسطيني، ونحن مستمرون بالوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني".

ونوه أردوغان إلى أن الملايين من الشعب الفلسطيني مهجرون في العديد من الدول العربية والعالمية، لأن قرارات الأمم المتحدة لا تزال حبراً على ورق.

وأضاف الرئيس التركي "مرة أخرى أُثبت للجميع أن إسرائيل هي دولة إرهابية، يقتلون حتى الأطفال الرضع، إنهم قتلة لا يمكنني وصفهم، فهم لديهم طاقة لقتل أطفال صغار ونساء ومسنين والتاريخ لم يعرف لهؤلاء مثيلاً".

وتابع: "مع الأسف يجدون الدعم لهم منذ عشرات السنوات، إسرائيل ترتكب هذه المجازر والجميع يعلم أنها دولة إرهابية لكن العالم يقف صامتاً بخاصة الولايات المتحدة"

وشدد أردوغان على أن "الجميع يرى على شاشات التلفزة ما تقوم به إسرائيل من استهداف للمؤسسات الإعلامية والعمليات الإرهابية التي تنفذها باستهداف مدنيين ونساء وأطفال، مئات المنازل يجري قصفها والجميع يرى ذلك، ويغضون الطرف عن ذلك الإرهاب".

وقال: "لا يمكن أن نجري مقارنة بين ما ترتكبه إسرائيل وبين ما تفعله المقاومة ا

كانت هذه تفاصيل حقيقة توجه الجيش التركي إلى فلسطين.. وأردغان يؤكد ”ليس لدى الفلسطينيين سوى خيار واحد” نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المشهد اليمني وقد قام فريق التحرير في صحافة اليمن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/05/18 الساعة 02:15 ص