لم تتبنها أي جهة.. صواريخ من جنوبي لبنان والجيش الإسرائيلي يرد بـ20 قذيفة : الجزيرة نت

2021-05-18T02:20:48+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن لم تتبنها أي جهة.. صواريخ من جنوبي لبنان والجيش الإسرائيلي يرد بـ20 قذيفة والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

سياسة

|

لبنان

لم تتبنها أي جهة.. صواريخ من جنوبي لبنان والجيش الإسرائيلي يرد بـ20 قذيفة

إطلاق قنابل مضيئة فوق بلدة كفرشوبا الحدودية اللبنانية (الجزيرة)

17/5/2021

خبر لم تتبنها أي جهة.. صواريخ من جنوبي لبنان والجيش الإسرائيلي يرد بـ20 قذيفة

قال مراسل الجزيرة إن صواريخ أطلقت من جنوبي لبنان باتجاه إسرائيل، في الوقت الذي أعلن فيه الجيش الإسرائيلي تفعيل الإنذار للمستوطنات وفتح الملاجئ في البلدات الإسرائيلية قرب الحدود اللبنانية.

وأوضح المراسل جوني طانيوس أن 3 صواريخ أطلقت باتجاه منطقة الجليل الأعلى شمالي إسرائيل، في حين قال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي إنهم رصدوا إطلاق 6 قذائف صاروخية من داخل لبنان، لكنها سقطت داخل الأراضي اللبنانية.

وأشار المراسل إلى أن هذه الصواريخ -التي لم تتبنها أي جهة حتى الآن- هي بمثابة رسائل دعم من جهات فلسطينية أو تدور في فلك الفصائل الفلسطينية كما حدث الخميس الماضي.

وقد ردت المدفعية الإسرائيلية بإطلاق نحو 20 قذيفة باتجاه مرتفعات بلدة كفرشوبا اللبنانية الحدودية، كما أطلق الجيش الإسرائيلي قنابل مضيئة فوق كفرشوبا وفي محيط بلدة ميس الجبل اللبنانية الحدودية، وحلقت أيضا طائرات استطلاع إسرائيلية في أجواء المنطقة الحدودية.

وأكدت قوّة الأمم المتحدة المؤقتة في لبنان "يونيفيل" (UNIFIL) رصدها إطلاق صواريخ من شمال بلدة كفرشوبا اللبنانية أعقبه قصف مدفعي إسرائيلي.

كما قالت اليونيفيل إنها تنسق مع القوات المسلحة اللبنانية لتعزيز السيطرة الأمنية في جنوبي لبنان، مشيرة إلى أن الوضع هادئ الآن.

وقالت إذاعة الجيش الإسرائيلي إن تعليمات صدرت بفتح الملاجئ في البلدات الإسرائيلية الحدودية مع لبنان.

كانت هذه تفاصيل لم تتبنها أي جهة.. صواريخ من جنوبي لبنان والجيش الإسرائيلي يرد بـ20 قذيفة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الجزيرة نت وقد قام فريق التحرير في صحافة قطر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/05/18 الساعة 02:20 ص