الإمارات تستضيف مباريات المجموعة الأولى في التصفيات الآسيوية للمونديال وأمم آسيا : جريدة الوطن

2021-06-01T23:40:16+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن الإمارات تستضيف مباريات المجموعة الأولى في التصفيات الآسيوية للمونديال وأمم آسيا والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

 

أكد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أمس الثلاثاء موافقة الاتحاد الإماراتي لكرة القدم على استضافة مباريات المجموعة الأولى في التصفيات الآسيوية المشتركة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023 بنظام التجمع.

وستقام المباريات السبع المتبقية في المجموعة الأولى، والتي تضم منتخب سوريا المتصدر، والصين والفلبين والمالديف وغوام، على استاد نادي الشارقة، حيث من المقرر تحديد موعد المباريات الأولى بعد التأكد من مواعيد وصول الفرق واستكمال الإجراءات.

وأعرب داتو ويندسور جون أمين عام الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عن تقديره للاتحاد الإماراتي لكرة القدم على إبداء استعداده لاستضافة مباريات المجموعة الأولى، خاصة في هذه الأوقات الصعبة.

وقال داتو ويندسور: “هذه أوقات حافلة بالتحديات للجميع، وباسم الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أتقدم بالشكر إلى الاتحاد الإماراتي لكرة القدم لموافقته على استضافة مباريات المجموعة الأولى في التصفيات الآسيوية”.

خبر الإمارات تستضيف مباريات المجموعة الأولى في التصفيات الآسيوية للمونديال وأمم آسيا

وأضاف: “التزام الاتحاد الإماراتي لكرة القدم باستضافة المباريات رغم ضيق الوقت، هو دليل على روح التعاون وامتياز التنظيم، وواثقون من أنهم سيوفرون أفضل الظروف للفرق واللاعبين”.

من ناحيته قال محمد عبدالله هزام الظاهري أمين عام الاتحاد الإماراتي لكرة القدم: “يسعدنا في الاتحاد الإماراتي لكرة القدم أن نستضيف مباريات المجموعة الأولى ضمن التصفيات الآسيوية، وذلك بروح التضامن والوحدة الآسيوية”.

وتابع: ” أثبتنا من خلال مباريات دوري أبطال آسيا لمنطقة الغرب في مدينة الشارقة، قدرة دولة الإمارات على تنظيم بطولات على مستوى عالمي، وبالإضافة إلى ذلك نستضيف معسكرات تدريبية لأكثر من 14 منتخباً وطنياً ومباريات دولية ودية ضمن الاستعداد لتصفيات كأس العالم، بما يثبت تميز البنية التحتية المتقدمة في الإمارات، ونتطلع للترحيب بالمنتخبات المشاركة، حيث سنكون الدولة الوحيدة في قارة آسيا التي تستضيف مجموعتين ضمن التصفيات الآسيوية”.

جدير بالذكر أن الإمارات تستضيف أيضاً مباريات المجموعة السابعة التي تضم بالإضافة لمنتخبها كل من فيتنام وماليزيا وتايلاند وإندونيسيا، حيث من المقرر أن تقام المباريات اعتباراً من 3 يونيو الجاري على استادي آل مكتوم و زعبيل في دبي.وام

كانت هذه تفاصيل الإمارات تستضيف مباريات المجموعة الأولى في التصفيات الآسيوية للمونديال وأمم آسيا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/06/01 الساعة 11:40 م