عاجل - كتيبة عسكرية تعلن إنضمامها لثورة الجياع في تعز وتتخذ أول أجراء عملي ضد الفاسدين في المحافظة (صور) : فري بوست

2021-06-06T20:00:36+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن عاجل - كتيبة عسكرية تعلن إنضمامها لثورة الجياع في تعز وتتخذ أول أجراء عملي ضد الفاسدين في المحافظة (صور) والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

عاجل | كتيبة عسكرية تعلن إنضمامها لثورة الجياع في تعز وتتخذ أول أجراء عملي ضد الفاسدين في المحافظة (صور)

فري بوست- خاص

أفادت مصادر محلية في تعز أن أفراد الكتيبة 12 في اللواء 22 ميكا قاموا صباح اليوم الأحد بإغلاق المكاتب الإيرادية في المحافظة للمطالبة بمستحقاتهم.

وبحسب المصاد فإن أفراد الكتيبة قاموا بالكتابهة على جدران المكاتب الإيرادية في المحافظة عبارة “مغلق من قبل الجبهات”، في إشارة إلى حجم التضحية التي يقدمونها لأجل هذا الوطن،دون حصولهم على أدنى حقوقهم ومستحقاتهم من مرتبات.

خبر عاجل - كتيبة عسكرية تعلن إنضمامها لثورة الجياع في تعز وتتخذ أول أجراء عملي ضد الفاسدين في المحافظة (صور)

ياتي ذلك في ظل احتجاجات وتظاهرات شعبية واسعة في تعز ضد السلطات المحلية احتجاجا على تفشي الفساد وعدم توفر الخدمات الأساسية.

عاجل | كتيبة عسكرية تعلن إنضمامها لثورة الجياع في تعز وتتخذ أول أجراء عملي ضد الفاسدين في المحافظة (صور) فري بوست.

كانت هذه تفاصيل عاجل - كتيبة عسكرية تعلن إنضمامها لثورة الجياع في تعز وتتخذ أول أجراء عملي ضد الفاسدين في المحافظة (صور) نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على فري بوست وقد قام فريق التحرير في صحافة اليمن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأحد 2021/06/06 الساعة 08:00 م