اخبار السعودية

الأخضر تحت 20 عاماً يخسر لقاء سلوفينيا ضمن بطولة كرواتيا الودية

مشاهدة او قراءة التالي الأخضر تحت 20 عاماً يخسر لقاء سلوفينيا ضمن بطولة كرواتيا الودية والان إلى التفاصيل :

خسر المنتخب السعودي تحت 20 عاما من منتخب سلوفينيا بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس (السبت) ضمن منافسات الدورة الدولية الودية، التي يشارك فيها الأخضر على هامش معسكره الإعدادي المقام في كرواتيا، في إطار المرحلة الأولى من خطة الإعداد طويلة المدى لكأس آسيا تحت 20 عاما 2023.

وافتتح منتخب سلوفينيا التسجيل في الدقيقة 20 من مجريات الشوط الأول، قبل أن يعدّل اللاعب عبدالله رديف النتيجة في الدقيقة 30، وفي الشوط الثاني تمكن منتخب سلوفينيا من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 64، قبل أن يضيف الهدف الثالث في الدقيقة الأخيرة من مجريات المباراة.

ودخل المدير الفني صالح المحمدي اللقاء بقائمة مكونة من: أسامة المرمش في حراسة المرمى، وسليمان هزازي، ومحمد الدوسري، وعبدالعزيز الفرج، وسامي السويد، ومصعب الجوير، وعباس الحسن، وعبدالله معتوق، وماجد دوران، وصهيب الزيد، وعبدالله رديف.

ويعاود المنتخب اليوم (الأحد) تدريباته بحصة مسائية، على أن يلاقي يوم الثلاثاء منتخب البوسنة والهرسك في ختام منافسات الدورة الدولية.

الجدير بالذكر أن هذا المعسكر يعدّ الأول ضمن خطة إعداد طويلة المدى بدأت بتجمعات استكشافية، تعقبها عدة معسكرات إعدادية، تحضيرا لكأس آسيا تحت 20 عاما 2023.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل الأخضر تحت 20 عاماً يخسر لقاء سلوفينيا ضمن بطولة كرواتيا الودية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة عكاظ وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : صحيفة عكاظ رياضة السعودية 2021-6-6 97

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.