عاجل.. انفجار يهز قاعدة عسكرية سعودية تستضيف امريكيين : فري بوست

2021-06-06T23:10:45+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن عاجل.. انفجار يهز قاعدة عسكرية سعودية تستضيف امريكيين والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

عاجل.. انفجار يهز قاعدة عسكرية سعودية تستضيف امريكيين

فري بوست- متابعات

هز انفجار  في وقت مبكر ، الاحد، كبرى القواعد العسكرية جنوب السعودية ، فيما اعلنت قوات الحوثي تنفيذها هجوم جوي جديد استهدف قاعدة الملك خالد الاهم في عمليات تحالف الحرب على اليمن.

وافاد ناشطون سعوديين بدوي انفجار في منطقة خميس مشيط التي تحتضن القاعدة السعودية التي تضم  قوات من جنسيات مختلفة بينها امريكية وتستخدمها السعودية كغرفة عمليات للحرب المستمرة منذ 7 سنوات.

كما شوهدت اعمدة الدخان تتصاعد من القاعدة ..

وكان المتحدث باسم قوات الحوثي العميد يحي سريع تبنى  الهجوم على القاعدة الجوية ، موضحا بأنه تم بطائرة مسيرة نوع قاصف كي تو  وحقق اصابة دقيقة للهدف ..

خبر عاجل.. انفجار يهز قاعدة عسكرية سعودية تستضيف امريكيين

واعتبر سريع  الهجوم بأنه يأتي في  إطار ما وصفه الحق المشروع في الرد على “استمرار العدوان والحصار”.

في المقابل، اكد التحالف في بيان لناطقه تعرض القاعدة العسكرية لهجوم جوي، مشيرا إلى أن الهجوم تم بطائرة مسيرة.

ويعد الهجوم الجديد امتدادا لسلسلة هجمات جوية تتعرض لها قاعدة الملك خالد منذ الاسبوع الماضي وبصورة يومية، لكن توقيت الأخير  المتزامن مع حراك دولي للدفع بتسوية سياسية يشير إلى أن صنعاء التي طوعت السعودية على الامتثال لدواعي السلام تضغط  لدفع السعودية على القبول بالأمر الواقع الجديد في اليمن.

عاجل.. انفجار يهز قاعدة عسكرية سعودية تستضيف امريكيين فري بوست.

كانت هذه تفاصيل عاجل.. انفجار يهز قاعدة عسكرية سعودية تستضيف امريكيين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على فري بوست وقد قام فريق التحرير في صحافة اليمن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأحد 2021/06/06 الساعة 11:10 م