المستشار عبدالعزيز النعيمي يتفوق بامتياز في التسويق الرياضي : جريدة الوطن

2021-06-08T23:56:21+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن المستشار عبدالعزيز النعيمي يتفوق بامتياز في التسويق الرياضي والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

خورفكان – الوطن:

حصد المستشار عبدالعزيز النعيمي، رئيس شركة نادي خورفكان السابق لكرة القدم، درجة الماجستير في التسويق الرياضي بدرجة امتياز ضمن رؤية تستهدف الانتقال بالممارسة الرياضية إلى مرحلة البناء العلمي الذي يكرس التطور المنشود في المنظومة الرياضية لتحقيق أفضل مؤشرات العمل المؤسسي الذي يمهد الطريق للوصول إلى الأهداف الإستراتيجية المطلوبة.

وقال النعيمي إن المرحلة المقبلة تحتشد بالكثير من التحديات التي يجب أن تعزز التطلعات نحو الوصول إلى الإنجازات المشرفة ، الأمر الذي يجب أن يؤدي إلى الاهتمام بمواكبة التطور العلمي واتخاذ السبل التي من شأنها أن تكون ضمن الخطة المقررة للتطور حتى تنطلق الرياضة الإماراتية إلى مرحلة البناء على الفكرة والمعرفة والمؤشرات العلمية بعيداً عن الاجتهادات التي لا تقود إلى الإنجازات المطلوبة رغم الدعم اللافت الذي تقدمه الدولة للرياضة.

خبر المستشار عبدالعزيز النعيمي يتفوق بامتياز في التسويق الرياضي

وأوضح النعيمي أنه استند أثناء دراسة الماجستير في التسويق الرياضي إلى التجربة الأوروبية لأندية مرموقة خاصة ريال مدريد وبرشلونة استنادا إلى فكرتيهما في اعتماد المنهج العلمي في هذا لجانب وغيره من الجوانب التي تؤدي إلى تطبيقها على أرض الواقع بما يعزز التطلعات التي ترجوها.

وأضاف: يجب أن نسعى لمواكبة التطور العلمي حتى ينعكس هذا الشيء على الممارسة العملية في الأندية الرياضية لأن المحصلة في نهاية الأمر يجب أن تكون مرتبطة بالدراسات العملية حتى تكون الرياضة الإماراتية في الطريق الصحيح بالخطوات المدروسة والمنسقة وفق أفضل المؤشرات العلمية لأن العالم الآن في مرحلة الاعتماد على الوسائل الذكية في طريق التطور وتطبيق الخطط الطموحة لبلوغ الغايات المطلوبة”. واكمل : نحن أبناء “زايد الخير” والعطاء والإنسانية ونحظى بقيادة رشيدة تهتم ببناء الإنسان وتنمية معارفه العلمية والثقافية للوصول الى الرقم واحد عالمياً ولدينا الطموح لنكون الأفضل بما منحنا الله من مهارات وقدرات زيناها بالعلم والمعرفة والتأصيل العلمي الممنهج.

كانت هذه تفاصيل المستشار عبدالعزيز النعيمي يتفوق بامتياز في التسويق الرياضي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/06/08 الساعة 11:56 م